الفصل3

1.8K 133 12
                                    

أخت . "
أجبت على مكالمته بابتسامة. ابتسمت عندما رأيت أخي. لقد كان رد فعل شرطيًا جاء من غريزة العيش.

إيسي ويدجرين.

قبل ثلاث سنوات ، بدا أخي الأصغر ، الذي أصبح دوق ويدغرين عندما توفي والدانا ، ناضجًا بالفعل ، حتى عندما لم يكن قد بلغ سن الرشد بعد. كان يبلغ من العمر 14 عامًا فقط في ذلك الوقت ، وقد تجاوز بالفعل ارتفاع كتفي ، بالإضافة إلى أنه كان دائمًا في حالة جيدة منذ أن مارس السيف.

كان لديه هيكل عظمي طبيعي وتطورت عضلات جسده بالكامل بشكل متساوٍ ، لذلك كان صلبًا أينما نظرت. لم أعد أعاقبه.

أقسم أني لا أعرف حتى الآن.

كيف يمكن لشخص أن يكون مثاليا؟

ومع ذلك ، كان لدي حلم أن يدي قطعها أخي. لكنني عدت إلى الواقع.

"أوه ، دوقي. "

دخل أخي ساقيه الطويلتين وجلس أمامي. حتى في خضم وقت مزدحم ، رأت الخادمة بيسي ذلك وسرعان ما أحضرت له كوبًا من الشاي.

ثم ابتسمت بهدوء.

"من الجيد دائمًا رؤيتهم معًا. "

"أنا أوافق! إنها مثل الصورة المثالية. "

أليكس ، الخادم ، الذي كان يمر في غرفة المعيشة حاملاً مزهرية ، دخل. لم يرد أخي ، الذي حصل على الشاي ، بشيء. ولا أنا . حسنًا ، كانت تلك العبارات في الواقع مثل التحيات في هذا المنزل.

أسمع ذلك كثيرًا. "

لم يكن هنا فقط.

سيقول الأشخاص الذين يمرون بنا دائمًا ، "أنتما تبدوان رائعين". في البداية ، تساءلت عن السبب ، لكن بينما واصلت الاستماع إلى محادثاتهم ، تمكنت من معرفة السبب.

'إنه بسبب أخي. "

أخي الأصغر وسيم. لقد كنت حوله منذ أن كان صغيرًا ، حتى أنني فوجئت بمظهره. كان لديه عيون ذهبية عميقة وواضحة ، تشبه الجوهرة ، وشعره أبيض مشابه للثلج المتساقط.

أعطت ملامحه المفصلة والمباشرة شعورًا أسطوريًا. ببساطة ، لم يشعر بأنه شخص حقيقي. يجب أن يكون من الجيد أن تكون وسيمًا. بالطبع ، أنا لا أقول أنني كنت متخلفة في المظهر. كان هناك مدح لكون عيني العنبر النابضة بالحياة ساحرة وجذابة. لكن أخي يتجاوز الإنسان ولا يمكن مقارنته بي.

هذا انتصار وراثي. "

كان بمثابة تحفة فنية. إذا كان آباؤنا على قيد الحياة ، فقد يكونون فخورين بوجهه. على أي حال ، نصف السبب الذي يجعل الناس يروننا في ضوء جيد هو مظهرنا ، والنصف الآخر ...

هو أيضا بسبب أخي. "

كان ذلك لأننا بدنا قريبين جدًا. هو أيضا كان لطيفا معي كان يتابعني طوال الوقت ، ويبدأ في الاعتناء بي بعد وفاة والدينا.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن