الفصل 71

217 26 7
                                    

"كما هو متوقع من أبطال الرئيسية".

كما هو متوقع ، لم يتم دفع ولي العهد إلى الوراء على الإطلاق بسبب هجوم الأغلبية. بعيدًا عن الدفع ، دفعهم بنفسه.

بنظرة واحدة ، تحرك الأمير الذي يبدو غير مهم وفاز على المهاجم المقنع واحدًا تلو الآخر.

شاهدت المشهد كما لو كنت أشاهد فيلمًا.

فجأة خطر لي أن ولي العهد صنع اسمه بالقوة منذ أن كان صبيا.

"الشائعات صحيحة".

على أي حال ، كان مثل الشخص المسؤول عن "ليس شخصًا" في القصة الأصلية والواقع جنبًا إلى جنب مع آش.

"قرف!"

كانت سريعة بما يكفي لاستلقاء نصف المجموعة الملثمة على الأرض.

بالنظر إلى الجانب ، خفضت ديلان سيفها واقتربت من آري. يبدو أنها قررت أنه ليس عليها الانضمام.

كان الأمر نفسه مع السير ديفيري ، لقد وقف بجانبي.

في غضون ذلك ، قام نصف آخر من مجموعة المهاجمين المتبقية بتزيين الأرضية. الآن كان هناك فقط أربعة أو خمسة معارضين واقفين.

عند هذه النقطة ، عاد القبطان المقنع.

"هذا ، ليس هذا ما كنت أتوقعه .." سيكون ما يفكر فيه الآن.

شعرت أنني أستطيع سماع عقله حتى لو لم أستخدم تقنيات القراءة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها علم نفس الشخصية الإضافية في هذه الحالة.

وواجه ولي العهد بقية الأشخاص بهدوء.

بدا أن القبطان المقنع يعاني من الحمى في الوقت الحالي ، لكنه بدا أكثر حزنًا واستياءًا لأنه لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.

'استسلم فقط.'

بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، فإن خطته قد دمرت بالفعل. ومع ذلك ، فإن القبطان المقنع ، مثل الشرير الإضافي ، لم يستسلم بسهولة وأدار عينيه كما لو كان يحاول إيجاد اختراق نهائي.

كنت أشاهد جهود كابتن القناع غير المجدية عندما كنت فجأة على اتصال بالعين مع الخصم.

'هاه؟'

هل كان مجرد شعوري؟ بدا القبطان المقنع متفاجئًا بنفس القدر.

ماذا يمكنني أن أقول ، كما لو رأى شبحًا؟

ما هذا؟

ما هو الخطأ؟ لا أشعر بالرضا عن هذا. ثم صرخ القبطان الملثم على وجه السرعة.

"تغيير الهدف!"

"……؟"

تجاهل ولي العهد من الآن فصاعدًا. بدلا من ذلك ، كل استهداف تلك المرأة ذات الشعر الأحمر! افعلها!"

"ماذا؟"

'أنا؟'

واحتشد المهاجمون الملثمون بعد الاستماع الى القبطان. لدرجة أنني أعتقد أنه تم تخديرهم. بمجرد صدور الأمر ، اندفعوا نحوي على الفور دون تردد.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن