بسبب هذا، لم تسعني إلا أن أشعر بالتوتر في الداخل
، ولحسن الحظ ، كان طموح الكونت طموحا فقط.
زوجة الكونت ، التي اكتشفت نوايا زوجها أثناء
العشاء ، قلبت على الفور قلبها المزدوج وضربت الكونت كالنار.
كان المحتوى بسيطا. قالت الكونتيسة إن الكونت لا يعرف كيف يقرأ الوقت والجو.
"لكن يبدو أنها ليست مرة أو مرتين فقط."
ضغطت زوجة الكونت في النهاية ، تخلى الكونت ، الذي وبخته زوجته على الطاولة ، عن جشعه وأصبح هادئا..
شعرت بالارتياح سرا. واحتفظت بقرابتي الداخلية وتفضيلي تجاه الكونتيسة ، التي التقيت بها لأول مرة ، في ذهني..
بعد حدث وجيز جعلهم متوترين لبعض الوقت ، وصل فريق القهر في وقت متأخر من صباح اليوم التالي.
شيء واحد أود أن أذكره هنا هو رد الفعل الذي أظهرته قوة القهر عندما وصلوا إلى المنطقة.
فكرت في كلمتين فقط عندما رأيتهم.
جحيم وجنة.
كانت قوة القهر التي دخلت الإقليم الجنوبي مثل رجل ميت أجبر على الذهاب إلى العالم السفلي. وفي اللحظة التي وجدوا فيها آش هنا ، عانقوا بعضهم البعض كما لو كانوا قد رأوا ملاكًا ، وكانوا سعداء ومرحين. حتى أن البعض يذرف الدموع.
لقد كان رد فعل يبدو أنه تم إحضاره إلى الجنة في لحظة من وراء الجحيم.
أغلقت فمي على المنظر الصادق.
"فراخ ...!"
يمكنني حتى سماع أصوات زقزقة زقزقة زقزقة مثل الكتاكيت الحقيقية هنا. لا هل هذه هلوسة؟
كان لديهم جميعًا وجوهًا غارقة كما لو كانوا يُظهرون مدى صعوبة قطعهم إلى هنا. لم يكن لبعضهم وجوه غارقة ، لكن في الوقت نفسه ، بدا أنهم هربوا بعد دخولهم التابوت لفترة من الوقت.
حسنًا ، هذا هو الافتراض. بدون آش ، لم يكن الأمر مثل القهر والذهاب طواعية مباشرة إلى الأطراف للتخلي عن حياتهم.
نظرًا لأنهم وحيدون ، فإنهم يمسكون بأيديهم معًا.
"في الحقيقة ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنه ربح للذات ، لكن…."
في المقام الأول ، حتى لو لم تكن لديهم المهارات المناسبة ولم يتطوعوا للقهر قبل الدافع أو الجشع فقط ، فلن يكون هناك شيء مثل التخلي عن آش.
لكن رغم ذلك ، كان من المحزن رؤيتهم سعداء لأنهم عاشوا معًا هكذا.
"نعم ، لقد أنقذت حياتك."
شعرت بالفخر سرًا برؤية قوة القهر التي بدت وكأنها حفلة بقاء مقدمًا.
بدأ القهر على الفور تقريبًا بعد وصولهم.