لقد استغل مجموعة من السحرة.’
كانت الطريقة التي يستخدمها آش للسفر لمسافة بضعة أيام في يوم واحد بسيطة.
واحد. ابحث في القرية وابحث عن ساحر.
اثنان ، اطلب من الساحر استخدام تعويذة متحركة إلى القرية التالية.
ثلاثة. الوصول إلى القرية التالية وتكرار العملية المذكورة أعلاه.
ثم ، تا دا! لقد وصلنا إلى وجهتنا!
'...... أسهل من القيام به.’
لقد صدمت وابتلعت الصعداء. يبدو الأمر بسيطا حقا للوهلة الأولى ، لكنه لم يكن على الإطلاق عندما تعمقت في الحقائق.
كانت مشكلة من المرحلة الأولى.
لا أعرف ما إذا كنت قد أخبرت هذا من قبل ، لكن في هذا العالم ، كان الساحر قوة بشرية قيمة للغاية.
هناك العديد من الأسباب ، ولكن جوهرها كان الساحر كان نادرا
. لم يكن الساحر مبعثرا على جانب الطريق.
لم تكن أعدادهم كما هو متوقع من الإمبراطورية بأكملها.
إلى جانب ذلك ، كانوا يحبون الاختباء بعيدا عن الناس ، سواء كانت سمة طبيعية أم لا.
ماذا يعني كل هذا? نعم.
هذا صحيح ، فهذا يعني أن الساحر كان من الصعب العثور عليه.
على الرغم من أنني رأيت ساحرا من قبل ، في المنطقة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها ساحرا يلقي السحر أثناء العيش في هذا العالم.
حسنا ، لنفترض أننا تمكنا من العثور على ساحر كان يختبئ بعيدا عن الأنظار.
كانت هناك مشكلة أخرى. في الواقع ، هذه مشكلة أكبر.
من المعروف أن السحرة كانوا في الأساس أشخاصا مرتفعين جدا.
ما أعنيه هو أنه حتى لو أعطيتهم الكثير من الذهب ، لكنهم لا يحبون الطلب ، فإنهم غالبا ما يرفضون دون النظر إلى الوراء.
كانت حكاية أنه في الماضي ، كان الملياردير ، الذي كان لديه المال لشراء القصر ، يعامل معاملة سيئة ويضرب عند الباب ، على الرغم من أنه عرض مثل هذا المبلغ من المال لشراء القصر.
و الأن, تريد مثل هذا الساحر لاستخدام السحر الحركة?
اسمحوا لي أن أضيف تفسيرا آخر لمساعدتك على فهم هنا.
كان سحر الحركة هو الشرف السحري للتحدي الأول الذي تجنبه الساحر عادة. والسبب بسيط. لأنه صعب.
من بين العديد من السحرة ، كان سحر الحركة معروفا بسحره الشاق والمتطلب بشكل استثنائي.
أنا لست مرتبطا بهذا التخصص ، لذلك لا أعرف بالتفصيل ، لكنني سمعت أن مستوى الصعوبة قد يجعل ساقيك ترتعشان مثل الغزلان حديث الولادة لأنه من الصعب جدا الإدلاء بها.