في يوم في المملكة ، عانى جيرج مرتين.
أولا ، أميك بالملكة الهاربة.
بعد ذلك ، أخذني أنا وآش والأشخاص الآخرين إلى القصر بسرعة وسهولة.
في الواقع ، المهمة الأولى ليست معاناة حقًا ، ويبدو أن الصراع الخام الحقيقي كان الأخير.
في ذلك الوقت ، سمعت جيرج يتمتم بينما كان يرسم دائرة سحرية متعددة الحركات على الأرض.
"هذا هو استغلال العاملين... أنا متأكد من أنني سأقدم شكوى…."
"……"
إلى أين؟
على أي حال ، كان من السهل الإمساك بالملكة ، ولكن بدا من الصعب أخذ العديد من الأشخاص للسفر لمسافات طويلة من خلال سحر الحركة.
بعد الانتهاء من سحر الحركة ، تمكنت من رؤية غزال المولود الجديد الذي استمعت إليه فقط.
ترنح جيرج في خطوة محفوفة بالمخاطر ، حيث كان من السهل عدم السقوط ، وقال بوجه أبيض شاحب كما لو أن دمه قد امتص.
"دعني آخذ قسطا من الراحة. لدقيقة فقط حتى أعيد ملئ مانا .... إذا كنت لا تريد التخلص من جثة نصف شيطان مألوف ، دعني آخذ قسطًا من الراحة."
لذلك أصبح جيرج مؤقتًا أحد أفراد عائلة القصر.
كانت القرون على جبهته قادرة على الإخفاء. عندما تم تغطية القرون فقط ، بدا جيرج كإنسان.
رحب بي أهل القصر بالعودة ببعض الغرباء.
في الواقع ، لم يبدوا مهتمين جدًا بـ جيرج.
كانت اهتماماتهم تتركز على شيء آخر.
وصادفني في اليوم التالي ، أنه ضربني بشكل مخيف للإفراج عن السر المتراكم.
"سيدتي ، أخبريني الآن."
داخل غرفة متعددة الأغراض مرة أخرى في الطابق الأول مع مدفأة.
وقفت بيسي ، التي دفعتني إلى الجلوس في غرفة فسيحة ودافئة ، بقوة كبيرة في عينيها.
بجانبها وقف كبير الخدم وأليكس جنبًا إلى جنب.
بعد ذلك ، جلست العديد من الخادمات في مقاعدهن ، ويبدو أنهن يتبعنهن بأسئلة مماثلة.
تقدم أليكس لمساعدة بيسي.
"صحيح. لقد وعدت بشرح كل شيء عند عودتك. كنا ننتظر ذلك. لماذا يكون لدي مثل هذا الحلم في منتصف الصيف؟ لا ، أريد أن أقول ذلك على أنه حلم يقظة في منتصف الشتاء ، أليس كذلك؟ "
"كنت ثملة في أحلامك."
هل قصد الحلم عندما أصبح وجه آش لمدة نصف يوم؟
كدت أضحك ، لذلك غطيتها بسعال كاذب. قال بيسي مرة أخرى.
"سيدتي ، ماذا كان يحدث بحق الجحيم؟ لماذا كان عليك أن تذهب إلى الملكوت ، ولماذا استمر العد في القدوم إلى القصر؟ "