الفصل 24

404 41 2
                                    

ثم جلست وجهاً لوجه مع آش في الردهة. سألني إذا كنت بحاجة إلى الشاي ، فاهتزت رأسي وشددت هدفي.

"أنا أكون….."

سأذهب إلى معبد الحب لسرقة القماش المسحور ، وإذا أخرجت آري معي ، فسوف تموت. لذلك يجب أن أتركها وشأنها ، وأنا هنا لأطلب منك مساعدتي في العثور على شخص ما لحماية آري في هذه الأثناء لأن السير ديفيري ، المؤهل ، لا يستمع إلي ومن الصعب العثور على الشخص المناسب.

"…… أفكر في الذهاب إلى المعبد لفترة من الوقت ، وأود أن أحصل على فارس ماهر رائع هنا لمرافقة السيدة جريس."

"فارس ماهر ، ما مدى مهارة تحتاجه أن يكون؟"

"بمهارة .......... السير ديفيري؟"

ثم بدا أن آش قد ضل في التفكير للحظة.

تألمت فجأة من الرماد الذي كان صامتا. هل يجب علي إضافة بعض الشرح الإضافي؟

ربما يعتقد أن المعايير التي اقترحتها كثيرة جدًا. ربما كان هذا هو الحال. بالتأكيد كان السير ديفيري من أفضل الفرسان داخل القصر.

قد يكون من المشكوك فيه أن هناك حاجة إلى مثل هذا الرجل القوي كمرافق لآري. كنت أفكر فيما سأضيفه عندما فتحت آش فمها.

"إذا كنت بحاجة إلى شخص بنفس مستوى ديفيري ، فما عليك سوى استخدام ديفيري."

"هاه؟"

"اترك دافري في القصر ، وإلى المعبد ……"

رمشت العيون الصفراء الزاهية واستمرت الكلمات.

"تعال معي. هذا تم حله ، أليس كذلك؟ "

قرف؟ لا ، انتظر دقيقة.

بمجرد أن سمعت ذلك ، تحولت عيني دون وعي إلى المكتب في المكتب.

لا أعرف ، لكن عندما رأيت عدد المستندات التي لا يبدو أنها صغيرة ، فتحت فمي.

"ألست مشغول؟

"أخبرتك."

"... .."

"لا بأس. هذا لا يهم. "

فكرت للحظة إلى أي مدى سيكون المعبد الغربي الذي كنت سأذهب إليه من هنا ، لكنني توقفت.

لم يكن آش قد قال ذلك إذا لم يكن يعلم ذلك.

سرعان ما أومأت للتو.

كان في اتجاه مختلف عما كنت أعتقد ، ولكن تم حل المشكلة الضرورية على أي حال. لم يكن هناك سبب للرفض.

لم يكن هناك أي عذر للرفض على أي حال.

لذا قررت زيارتي الثالثة للمعبد مع آش.

∞∞∞

"احظى برحلة جيدة."

لوح السير ديفيري بمنديله في وضعية ضبط النفس. حدقت فيه بلطف عندما رأيته وفتحت فمي.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن