"هاه؟ أوه ، بسبب كاحلي؟ "
"نعم. هل تتالم؟"
"هذا هو الشيء."
في الوقت المناسب ، كان لدي ما أقوله عن ذلك ، لذلك سألت عن موضوع جديد.
"لقد شعرت بالألم منذ بضع ساعات ، ولكن الآن الأمور على ما يرام حقًا. أعتقد أنني مرن ".
انها الحقيقة. بحلول الوقت الذي استيقظت فيه للتو ، كان هناك ألم مؤلم إلى حد ما لمجرد سحب كاحلي. لكن كم من الوقت مضى منذ ذلك الحين؟ الآن ، كان من الجيد أن تمشي بحذر قليل.
طوال حياتي الماضية ، كسرت عظمة ، لكنني لم ألوي كاحلي من قبل.
ثم أومأ السير ديفيري وأجاب.
"ربما قام الكاهن الإلهي بدوره بشكل جيد."
"كاهن إلهي؟"
"عندما عاد صاحب السعادة إلى القصر مع سيدتي ، كان هناك أيضًا كاهن إلهي ... لا ، لقد أحضره."
آه ، لقد جره إلى هنا.
"كان للكاهن الإلهي القدرة الإلهية مع تأثير شفاء الجرح وتحسين المرونة. لحسن الحظ ، أعتقد أنه ساعدك ".
"أرى."
اتضح أن شخصًا ما عانى أثناء نومي ، وليس الطبيب ، ولكن كاهنًا إلهيًا لم يذكر اسمه.
أنا متأكد من أنه تم جره بطريقة إنسانية. تساءلت عما إذا كان قد عاد بطريقة إنسانية ، لكنني قررت عدم التحقق.
بعد ذلك ، تجولت في كل مكان لتبادل بعض القصص التافهة.
ثم خطر ببالي عندما كنت تقريبًا هناك - المكتب الذي أصبح وجهتي ، مكتب آش - منذ هذه الساعة المبكرة ، كان من المفترض أن يكون آش في المكتب ، وليس في غرفة النوم.
"أوه ، لم أر كبير الخدم اليوم لسبب ما."
عندما أشرقت الشمس لإعلان الصباح خارج النافذة ، كنت في الواقع أعد ذهني.
اعتقدت ، بالطبع ، أنه بمجرد بزوغ فجر اليوم ، سيظهر كبير الخدم بمجموعة كاملة من الأسئلة.
عندما تعرض شخص ما لحادث - بشكل عام - كان ذلك ذخيرة تقليدية لخادم شخصي جاء في صباح اليوم التالي لمعاقبتي بخطبة الشيطان.
علاوة على ذلك ، كان الحادث هذه المرة أكثر خطورة. ما هي الكلمات الأخرى التي أحتاجها منذ أن تم اعتقالي بعد الهروب من المنزل؟
في ذلك اليوم ، تعرضت للتوبيخ الشديد لأنني خرجت سراً لمشاهدة المهرجان الليلي ، لذلك لم أستطع أن أتخيل نوع دورة الموت التي ستنتظرها هذه المرة.
لذلك كنت أستعد لذلك.
لكن لسبب ما ، لم يُر الخادم الشخصي أمامي حتى الآن.