الفصل الحانبية 11

70 6 0
                                    

"……..ماذا؟"

كان تعبير أليس، الذي كانت منعزلًا طوال الوقت، تصدع للمرة الأولى.

لقد كان مجرد صدع بسيط، لكنه كان إنجازا واضحا. لقد شجعت نفسي. أحسنت. فقط افعلها هكذا. أستطيع أن أفعل ذلك.

لم أرفع عيني عن أليس. لم أهتم أبدًا بمجلس الوزراء وقمت بتضييق الفجوة مع أليس تدريجيًا.

"أنت تريدني أن أخدع، حتى أتمكن من خداع نفسي. أنت لا تعرف؟ لقد كنت أحاول جاهدة أن أقضي وقتًا معك. أشعر بالأسف من أجلك. حتى أنك خططت لمسرحية هزلية منخفضة المستوى لم تخدع نفسك. ألا تعتقد ذلك؟

لقد بذلت قصارى جهدي لإثارة أليس. لا تدع أليس تهتم بأي شيء سواي.

وجعلت أليس مجنونة بما فيه الكفاية لتريد أن تصفعني بيدها، وليس بالسحر.

"أنت……."

"بصراحة، اعتقدت أنك تحاول أن تكون مضحكا في البداية. لكنها أصبحت أكثر وأكثر إثارة للإعجاب. خصوصا بعد ذلك. أرى نفسك مغطى بالشاي، وتتظاهر بأنك قديس......."

أكثر قليلا. اكثر قليلا.

أملت رأسي ونظرت كما لو كنت أضحك بأقصى ما أستطيع.

"…….  ، ربما تتظاهر بالموت إذا لم أخدع نفسي."

"هذا!"

وصلت أليس بقوة وأمسكت بشعري.

وفي الوقت نفسه، أمسكت بسرعة بالشمعدان فوق الخزانة وصفعت به أليس على رأسها.
!

كان هناك صوت دموي.

في العادة، كنت سأشعر بالقلق من أنني ربما قتلت شخصًا ما.

ولكن الآن بدا لي أكثر بهجة من ضجيج الملائكة من السماء.

"إيف!"

تأوهت أليس وتعثرت على شعري.

لقد تأرجحت الشمعدان مرة أخرى.

!!

لا يوجد شيء لا أستطيع فعله لأنني في أزمة الآن. لقد استهدفت بالضبط يد أليس.

لم تكن لدي أي خبرة في التغلب على الأشخاص بهذه الطريقة، لكنها كانت دقة مذهلة.

'ضربة حرجة.'

عاشت الشمعة.

"أف، اه."

عادة، في الأفلام والروايات، تنهار بحلول هذا الوقت.

ظلت أليس واقفة، على الرغم من أنها كانت تترنح. كنت مجنونا. إنها ليست حتى نوعًا من الزومبي.

صرتُ على أسناني، ورفعت الشمعدان عاليًا، وضربته بكل قوتي.

أوه، هذا حقيقي هذه المرة. حقا، مهما كان، فهو مكسور بالتأكيد.

ومن المؤكد أن جسد أليس، الذي كان يترنح على الإطلاق، سرعان ما انهار على الأرض.

ربما لأنني كنت متوترة للغاية، فقد كنت منهكًا بمجرد رفع الشمعة ثلاث مرات. شهقت ونظرت إلى أليس التي كانت تسقط ولا تتحرك.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن