الفصل 50

265 28 4
                                    

اخرج!"

"……."

"هيا خارج! ماذا تفعل؟ اخرج هنا الآن! "

تكررت صرخة لوكاس الفارغة غير المثمرة.

كان هناك صدى لصوته في الردهة.

عندما تلاشى التوتر وامتلأ بالأسئلة بدلاً من ذلك ، سرعان ما اندلع صوت مختلف.

"المعذرة ، فيكونت."

عندما نظرت إلى الوراء ، كان للسير ديفيري وجه لا يطاق ...

"إنه لأمر محزن ، لكن بغض النظر عن المبلغ الذي تتصل به ، فلن يأتوا. لا ، لم يتمكنوا من القدوم. الأشخاص الذين كنت تنتظرهم ".

"ماذا….؟"

"حسنًا ، لا أعرف ما إذا كان لديك المهارة للاتصال بأشخاص من العالم السفلي بالرغم من ذلك."

ما كان يقصده كان واضحًا ...

فتح لوكاس عينيه.

كما لو كان شخصًا جيدًا حقًا ، اتبعت كلمات لطيفة.

"لأن هؤلاء ليسوا كل الأشخاص الذين يمكن رؤيتهم هنا."

فقط بعد سماع ذلك فكرت في شيء واحد واضح كنت قد نسيته للحظة.

هذا الشرير الشرير أمامي هو في الواقع إضافي.

الشرير الحقيقي كان آش.

"الرجل المظلم".

إذا كانوا منتشرين في جميع أنحاء الإمبراطورية ، لكانوا هنا في المنطقة. أو في مكان قريب. أليس من السهل جدًا تنظيم مجموعة من القوى بهدوء دون أن يعلم أحد؟

هز لوكاس ، الذي لم يكن لديه وسيلة لمعرفة الحقيقة ، رأسه وأنكر الموقف.

"لا تكن سخيفا ، لا يمكن أن يكون! أنت لا تعرف أي نوع من الناس هم! لم أسمع أن القوات في قصر العاصمة قد تحركت. القوات هنا ……. "

"إنها فكرة خطيرة أن تعتقد أنك تعرف كل شيء."

السير ديفيري ، الذي قال ذلك ، سحب السيف من خصره.

"أعتقد أنني كنت لطيفًا بما فيه الكفاية ، والآن ، هل ترغب في مقابلتهم في العالم السفلي لسماع التفاصيل شخصيًا؟"

تحول لوكاس شاحب.

بغض النظر عمن سمع ، كان حكم الإعدام.

'وداعا وداعا.'

قلت وداعا لخصمي مقدما.

نرى وجوه بعضنا البعض مرة كل بضع سنوات ، لذلك لم نكن قريبين حقًا ، لكنها لا تزال آخر التحيات.

"أتمنى ألا تولد شريرًا في حياتك القادمة ، أو حتى تولد كشرير ، آمل أن تكون شريرًا عاقلًا لن يخطط للانتحار."

في غضون ذلك ، لامس ظهر لوكاس ، الذي كان قد تراجع خلف الحركة المتعثرة ، الحائط.

"يا إلهي ، لا يمكن أن يكون …… .. بأي حال من الأحوال."

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن