ولكن بعد قول ذلك ، هزت آري رأسها مرة أخرى."……لا لا. أعتقد أنه من السابق لأوانه قول ذلك الآن ، وإذا لم يكن صحيحًا ، فلن يؤدي إلا إلى خيبة الأمل. أنا آسف يا إيوني. كنت سأقولها ، لكنني توقفت ".
"لا. لا تعتذر. "
ثم طرقت الخادمة الباب ودخلت.
يبدو أنها كانت تحاول استبدال الشاي الفاتر بآخر جديد ساخن.
”طعم هذا الشاي فريد من نوعه. هل كانت في الأصل في القصر؟ "
"أوه ، هذا …… .."
بعد تغيير الموضوع ، أخذت فنجان شاي على البخار في فمي.
لم يكن الطعم الفريد كلمة تم إخراجها ، بل كانت كلمة صادقة. تذوقته ببطء ، مع الحرص على عدم حرق لساني في الشاي الساخن.
***
"ماذا كانت تحاول أن تقول؟"
لقد غيرت الموضوع وتركته يمر ، لكن هذا لا يعني أنني لم أكن أشعر بالفضول بشأن ما سيقوله آري.
لكنني لم أرغب في إجبارها.
'الكتاب.'
بمجرد وصولي إلى المنزل ، صعدت إلى الغرفة وأخرجت كتابًا مألوفًا من الرف وفتحته.
<ربيع سيدة أجريتا.>
القصة الكامنة وراء هذا العالم.
لكنها الآن لا معنى لها.
"لأن بطل الرواية قد اختفى."
لا يوجد أجريتا هنا. إنه مجرد آري.
لقد تم التحقق بالفعل في الوقت الذي يحاول فيه العالم قتل آري أن النواة الداخلية مهمة ، وليس مظهرها.
"إنها قصة أجريتا ، لكن بدونها ....."
لا تزال العديد من الشخصيات الرئيسية مثل الأشرار والشخصيات الذكورية موجودة ، لكنها كانت لا تزال قصة اجريتا في صميم القصة ، كما يوحي العنوان.
والآن بعد أن ذهبت ، اهتزت حبكة الكتاب المصممة حولها بالكامل وتشوهت.
لا يتعلق الأمر حقًا بوجود اجريتا ، ولكنه سيذهب كما تم تعيينه في الأصل.
"نعم ، مثل موتي."
رفرف رفرف.
ذهبت صفحات الكتاب بصوت مبهج للأوراق الورقية.
كانت أجريتا غائبة ، لكن أصلي ظل كما هو.
حتى لو غيّر غيابها القصة ، فإن حقيقة أنني لست دماء هذه العائلة وأنني لست أخت آش لا يتغير.
لذا لا يمكنني إنكار ذلك ، ولا يمكنني الشك فيه. مستقبلي الكارثي.
توقفت صفحات الكتاب سريعة الوتيرة فجأة على إحدى الصفحات.