"…….!""شعرت ببعض التردد في الابتعاد عن زوجتي. لا أعرف كيف أتحمله. كان هذا الوجه مبهرًا جدًا في عيني.
قام آش، الذي رفع يده المتشابكة مع يدي، بتنعيم خدي بأول إصبع من إبهامه.
لقد صرير جفني.
لقد استغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة ما إذا كان رأسي في حالة إضراب لفترة من الوقت.
وسرعان ما ابتسمت مثل روبوت مكسور.
في الواقع، بدا أن هناك خطأً في جزء واحد من رأسي وهو المسؤول بشكل أساسي عن معالجة اللغة.
"أوه، حسنًا... أنا اشتقت لك أيضًا."
هذه هي أفضل إجابة بالنسبة لي والتي يمكن أن تظهر بشكل طبيعي بعد معالجة طويلة الأمد.
هذا طبيعي جدا. بغض النظر عمن يراه، فهو طبيعي جدًا. إنه مثل الذكاء الاصطناعي الذي لا يعرف كيف يشعر بالحرج.
لقد أسقطت رأسي بينما كنت أفكر في نفسي.
لا ما هو؟ أين يتعلم ذلك؟ أم أنه في الأصل هذا النوع من الأشخاص؟
كانت أذني تحترق. كنت أعرف أن وجهي كان أحمر اللون حتى لو لم أضطر إلى لمسه.
لقد أخفت وجهي الناضج تمامًا عن طريق وضع جبهتي على صدره.
ولهذا السبب لم أتمكن من رؤيته.
من بين الأشخاص المحيطين بأليس الذين كافحوا لكي يبدوا بمظهر جيد في نظرها، كان هناك رجل كان شريكًا آخر للسيدة الأخرى منذ فترة قصيرة.
وحيث نظرت أليس أخيرًا، التي لم تنظر إلى أي من الرجال المحيطين بها لفترة طويلة.
***
فُتح باب غرفة الصالون الفاخرة.
وما خرج منه كان نبيلًا حسن الملبس، أنيق المظهر في لمحة.
كان جميع الموظفين في القاعة متوترين في وقت واحد.
وبعد فترة وجيزة، تبعتها صرخات القلق.
"آهههههه!"
ولم يلتفت الرجل إلى صرخات التمزق.
كان الموظفون هم الذين انتقلوا على وجه السرعة. ركض الموظفون في الردهة إلى داخل غرفة الاستقبال وتشبثوا بالمرأة التي ترتدي فساتين زاهية.
"سيدتي، سيدتي."
"هل انت بخير؟"
"كيف يمكنك فعل هذا بي؟ إنه ليس أي شخص آخر، ولكن أنت! كيف استطعت…!"
جلست المرأة وصرخت بوجه ملطخ بالدموع.
أصبح شعرها الملتوي بشكل أنيق فوضويًا وتدحرجت زينة الشعر على السجادة، لكن المرأة التي بكت لم تهتم قليلاً.