الفصل 74

190 24 1
                                    

"ماذا يحدث هنا؟"


أرسل رجل راكع أمامها خطابًا بأدب.

"إنها مسألة مهمة للغاية بالنسبة لك للتحقق على الفور."

فتحت المرأة الرسالة.

بعد فترة ، كان هناك صوت مجعد للورق في يدها.

"هذا ما شهده البارون في الإمبراطورية ونقله على عجل. الاحتمال كبير حقًا ".

"... ماذا لو كان مجرد مظهر متشابه؟"

"العمر ، وكذلك المظهر ، متماثلان تمامًا."

لم تكن هناك كلمة من المرأة. انتظر الرجل بصمت وسأل بعناية أولاً.

"هل نحن جاسوس؟ إذا كنت ستزرع رجلاً في دوقية وتكتشف ... "

"لا"

تبسط المرأة التي قطعت كلام الرجل يدها. سقطت الرسالة التي تم تكومها بشكل سيئ.

"بطريقة ما ، كنت متشككًا. نعم ، هذا هو السبب. وبسبب هذا كله دمر هذا البلد فجأة ".

"……"

"الشخص الذي يجب أن يموت كان في الواقع يعيش بشكل جيد ، لذلك بالطبع يجب على البلاد أن تميل نحو اللعنة."

شدّت المرأة زوايا فمها. على الرغم من وجهها الخالي من التعبيرات بابتسامة ، ظل انطباعها البارد كما هو.

"خادمة الشرف ، لقد خدعتني ، ولهذا غادرت القصر وهي تهرب."

"... .."

"هل تلك المرأة على قيد الحياة؟"

"في الوقت الحالي ، لم يتم التحقق من مكان وجودها بشكل كامل ، لكنها على الأرجح ميتة".

"هذا مضحك. لقد أنقذت ما كان عليها قتله ، وهي الآن ميتة. ما هذا التصرف الغبي للقيام به."

أمرت المرأة التي سخرت من الموتى وضحكت عليهم.

"ليس هناك تضييع للوقت. اقتلها الآن مع كل حركة ممكنة. لذا هذه المرة ، أحضر رأسها "الحقيقي" إلي ".

"تمام."

"الأم!"

في ذلك الوقت ، انفتح الباب داخل الممر وقفزت إليه شابة كانت ترتدي فستانًا أصفر فاتحًا.

المرأة ، التي بدت قريبة من أوائل العشرينات من عمرها ، ابتكرت مشية حرة وعانقتها.

"هل أنت متحمس لرؤية اللوحة؟ الشاي يبرد ".

"يا إلهي ، هل كنت تنتظر؟ أنا آسف."

ذاب وجه المرأة الذي كان يشبه قطعة من الثلج بهدوء لأول مرة.

الشابة ، التي بدت مثل المرأة الأكبر سناً ، سرعان ما وجدت رجلاً يشكو.

"أوه ، لقد كنت هنا أيضًا ، أيها الرجل العجوز."

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن