الفصل 110

179 21 6
                                    

شككت في أذني.

اعتقدت أنني أخطأت في ذلك ، لكنني أعتقد أن الأمر لم يكن كذلك.

لأن الأميرة كان لديها تعبير لا يمكن إنكاره مع وجه شاحب مزرق بجانب الملكة.

"اه أمي. حسنًا ، هذا ليس ... "

"فكري جيدًا. أنا ملكة مملكة. ضع مملكة تحت قدميك وسيطر عليها كما يحلو لك. أكثر بكثير من مجرد أميرة دوق ، بغض النظر عن مدى إمبراطوريتها ، ليس لها لقب حقيقي. ... "

"هكذا عشت؟"

فتحت فمي دون أن أستمع إلى كل شيء. إذا استمعت أكثر ، لا أعرف ماذا سيحدث لأذني.

"ماذا؟"

"تحاول أن تجد وتقتل طفلًا لا يمكنك قتله عن طريق الخطأ منذ أكثر من 20 عامًا ، والآن تتخلص من طفل تربيته بعناية فائقة لحياتك."

"…… .."

"هل كنت جالسًا في منصب ملكة ، وتتحكم في المملكة بقدر ما تريد ، وتعيش هكذا؟"

"الآن……."

"لهذا تميل المملكة."

ليس بسببي.

ليس بسبب أسطورة التوائم المتوارثة إلى العائلة المالكة.

"الملكة في هذه الحالة والمملكة لا تميل؟"

لهذا السبب.

قبل مغادرتي القصر مباشرة ، تلقيت معلومات إضافية عن المملكة فيروز وقرأتها.

قالت أن المملكة كانت على وشك أن تنهار.

الفساد منتشر في كل مكان ، ولا يشتري شخص واحد أو شخصان الألقاب بالمال ، وبالتالي فإن التسلسل الهرمي بين النبلاء قد انهار ، والقانون اسمي والضرائب ارتفعت دون أي معايير ، وقد دمر الناس منذ فترة طويلة.

كانت المملكة الواردة في الوثيقة في حالة بائسة لدرجة أنه سيكون من الغريب عدم تركها كما هي.

"لم أكن متأكدا. هل تعتقد أنه بسببي؟ هل تعتقد أن اللوم يقع على عاتقي بسبب الوضع الحالي الذي توجد فيه علامات الخيانة في الجنوب ، والسلطة الملكية في خطر ، والمشاعر العامة تنقلب؟ هل تعتقد أن هذا بسبب لعنة العائلة المالكة؟ "

لهذا السبب تحاول قتلي بهذا القدر من العناية.

"لم أكن متأكدًا حقًا ، لكن ... .. أعتقد أنني كنت على حق. يبدو أنك لا تعرف سبب ظهور مملكتك هكذا ".

"ماذا ماذا ماذا؟

التفت الملكة  وحدقت في وجهي.

بدت شرسة كما لو أنها ستندفع لتمزيقني حتى الموت في أي لحظة.

لا أستطيع أن أجعل هذا الوجه. ربما يكون من المريح أن الاختلاف بيننا آخذ في الازدياد.

"أنت فتاة بذيئة! لديك فم مكسور! "

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن