"على أي حال ، جئت مستعدة'
كان لدى آري نظرة قاسية في عينيها.
حسنًا ، نعم ، إنها هنا بالفعل على أي حال.
حتى لو كان في الهواء الطلق ، فهو في القصر.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك ديلان وسير ديفيري ، لذلك قررت التوقف عن القلق بشأن أسوأ حالة يمكن أن تحدث.
سرعان ما حان الوقت ، لذلك انتقلت مع آري إلى مكان الحفلة.
بعد وصولي إلى مكان الحفلة في الفناء الخلفي ، استطعت أن أرى ما قالته بيسي "حفلة خارجية بسيطة لكن فاخرة".
"حتى أنها دعت أوركسترا؟"
بصرف النظر عن الطعام مثل البوفيه في رحلة عمل ، كنت عاجزًا عن الكلام عندما رأيت أوركسترا تعزف لحنًا ناعمًا على جانب واحد من الفناء الخلفي.
في منتصف الطاولة ، كان هناك شيء اعتقدت أنه ضوء سحري.
"أليس هذا مكلفا؟"
اعتقدت أنه كان مكلفًا للغاية بالنسبة لفائدته ، لذلك فكرت من سيشتري مثل هذا الشيء ... ..
لكن لا أصدق أنني رأيته هنا.
"حتى العديد منها."
كم ثمن ذلك؟
يبدو أن الميزانية المستخدمة للحفلة في الهواء الطلق كاملة تمامًا.
في الواقع ، مجرد النظر إلى الزهور في جميع أنحاء الطاولة بجانب الأضواء السحرية سيجعلني أفكر بهذه الطريقة.
كانت الأزهار الملونة التي لم تتفتح في هذا الموسم مشرقة وحيوية.
هل تعرف ماذا يعني هذا؟ كل هذا يعني قوة المال.
"لأن الدفيئة في هذا العالم يتم الحفاظ عليها بالسحر."
وهنا ، في هذا العالم ، كان سعر الساحر باهظًا ، وكان من المعتاد أن تستدعي العائلة الأرستقراطية معالجًا للأشياء ذات الصلة.
على الرغم من أنني أشعر بالفضول حيال ذلك ، إلا أنني لم أرغب في معرفة مقدار الأموال التي تم إنفاقها على هذه الحفلة.
"واو ، يا له من منظر جميل!"
أعجب آري ببراءة بالمال الذي أقيم في الهواء الطلق ويبدو أنها تشبه الجرو.
استقبلتنا بيسي بانتصار.
"اليوم هو يوم الذي يستمتع فيه الجميع بالحفل".
أنا متأكدة من أنني سأصبح آثمًا رفيع المستوى إذا لم أستمتع بذلك.
ربما لهذا السبب كان فرسان القصر يرتدون الزي الرسمي الخاص بهم بدلاً من الدروع الفضية اليوم.
وكذلك كان السير ديفيري.
"يا عزيزي. السير ديفيري ساك. إن شكلك جيد."