"كم."
بدا البارون محرجًا جدًا في تلك اللحظة، لكنه ابتسم مرة أخرى وكأنه تغلب عليه بسرعة.
قلت وأنا أنظر إلى وجه البارون الحزين الذي لا بد أنه عززه حياة اجتماعية طويلة.
"أثناء إقامتك، يرجى الاعتناء بي."
"إنني أتطلع إلى تعاونكم الكريم. إنه لشرف كبير أن تقوم سيادتكم بزيارتنا."
أنا وآش وآخرون سنبقى هنا في قلعة لورد أوف ماهيل لمدة يومين اليوم وغدًا.
لقد كان اتصالًا مسبقًا، ولإضافة القليل، كان الرد الإيجابي حماسيًا للغاية.
"بتلر، أريدك أن تأخذهم إلى مكانهم. أوه، سوف آخذكما معًا."
أخذ البارون جينم زمام المبادرة معي ومع آش.
عندما وصلت أمام الغرفة، فتح البارون فمه فجأة.
"إذا لم تمانعي، أود أن أدعوكما لتناول طعام الغداء غدًا."
"غداء؟"
"سوف نستعد لراحتك."
نظرت إلى أعلى في الرماد.
أومأ آش برأسه قليلاً كما لو كان يفعل ما أريد.
'همم.'
إنه قريب جدًا من هنا إلى هيدي، ويبدأ العرض في الساعة الثالثة، لذلك حتى لو غادرت بعد الغداء، فإن الوقت ليس ضيقًا.
"أحب أن."
لقد وافقت بسهولة.
إنه ليس عرضًا له سبب للرفض على أي حال، وأنا مدين له بالدين على أي حال.
"شكرًا لك!"
ومع ذلك، كان رد البارون المبتهج أكثر من المتوقع. وبفضل ذلك، كنت في حيرة قليلا.
هل قبلت أي عروض رائعة؟
"لقد أعددت حماماً مسبقاً. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر، يمكنك الاتصال بالخادمة في أي وقت. ثم خذ قسطا من الراحة!
دون مزيد من الوقت للتفكير في الأمر، سكب البارون ما سيقوله واختفى.
وبدا أيضًا وكأنه يهرب لأنه كان قلقًا من أن أعكس الإجابة، فأمالت رأسي متعجبًا.
"ما الشيء الرائع في الغداء؟"
انها لغزا.
لكنني سرعان ما أوقفت تفكيري. لا أعرف عادة، لكني الآن مشتت بسبب سلوك البارون غير المعتاد.
تثاءبت بمجرد دخولي الغرفة.
توقفت خادمة تنتظر على جانب واحد عند خط الملابس.
أسكتها آش بعيدًا وسألني، وهو يخلع معطفي بيدي.
"هل أنت متعب؟"
"قليلا."
لقد اعترفت بشكل غامض.
"هل لعبت بجد للغاية ... .."