"لا ينبغي لي أن آتي."إيغريت، ولي العهد الذي حضر حفل الزفاف مغطى الوجه، فكر في الأمر بمجرد أن رأى العروس تدخل الحفل.
"لقد جئت إلى هنا لرؤيتك."
لقد كان حفل زفاف ويدجرين، العمود الذي دعم الإمبراطورية الحالية بالاسم والواقع.
كان عليه أن يظهر وجهه وليا للعهد. لكن لم يكن هذا هو السبب وراء وجود إيغريت هنا.
إذا كان الأمر كذلك، فإنه لم يكن قد غطى وجهه في المقام الأول.
ضحك إيغريت على نفسه. لا يصدق أنه تلقى الدعوة بصفته ولي العهد، ولكن شخصيًا في حفل الزفاف.
انها قبيحة. هذا مقرف جدا
حدق إيغريت للأمام دون أن يرمش.
كان الفستان الأبيض الناصع، والشعر الأحمر الذي ينتشر بسلاسة فوقه، يلفت نظره أكثر من الوردة في إزهارها الكامل.
العروس، التي بدت وكأنها تمتلك كل شيء في العالم وتبتسم أكثر سعادة من أي شخص آخر في هذا المكان، كانت جميلة.
لذلك كانت مشكلة. لأنها جميلة جدا.
وفي النهاية هرب إيغريت من الحفل دون أن يتمكن من مشاهدته حتى النهاية.
غادر الحفل ومشى بعنف. أراد أن يحصل على بعض الهواء. ثم ربما يتحسن هذا الشعور بالانسداد قليلاً.
ومهما كان، فقد كان جيدًا. دخل إيغريت إلى الحديقة المرئية وسار بشكل عشوائي قدر استطاعته.
وبعد مرور بعض الوقت، هدأ قليلاً حقًا.
هل هو تأثير الهواء النقي ورائحة العشب؟ وهكذا استعاد إيغريت رباطة جأشه المعتادة.
وأدرك.
أنه الأسوأ في إيجاد الطريق
يا إلهي.
توقف بشكل محرج في منتصف الحديقة، محاطًا بمناظر غير مألوفة.
لقد كانت كارثة. ضاع إيغريت في حديقة قصره.
على الرغم من أنه كان لديه عذره الخاص وهو أنه مكان لم يزره من قبل لحديقة في القلعة، على أي حال.
الشيء المهم هو أن هذه الحديقة كانت مكانًا غير مألوف أكثر من تلك الموجودة في ذلك الوقت.
لقد كانت المرة الأولى عمليا.
"أنا محكوم عليه بالفشل."