إيسي الاسم رسمي = آش اسم الثاني
أي يعني اسم الدلع أو اسم يقوم أفراد العائلة أو الأقارب بمناداته بهكما هو متوقع ، أعرف الآن حقًا أن ما عشته لم يكن مجرد حلم.
حقيقة أن البطلة ماتت واضطررت إلى استخدام الرخام للعودة بالزمن إلى الوراء دليل على أن كل شيء كان حقيقيًا.
كنت على يقين من أنني قد عدت في الوقت المناسب ، ولكن فقط في حالة ، أمسكت بخادم في الممر وسألتهم.
"معذرة ، ما هو اليوم؟"
"ماذا؟ إنه ... إنه يوم 13 سبتمبر. "
كان اليوم حقًا أمسي. لم تعد هناك حاجة لمزيد من الشك.
أغلقت عيني بإحكام ، وتنهدت.
إنه مثل هذا الرخام الرائع. "
لمثل هذا الشيء الصغير الذي يشبه مجرد رخام زجاجي ، أن تكون قادرًا على إعادة الزمن إلى الوراء ببساطة عن طريق كسره ، أمر لا يصدق.
الشعور بأن اليوم أصبح الأمس غريب.
إنه لأمر مدهش أن المعبد يمكن أن يصنع شيئًا كهذا.
أجريتا رائعة أيضًا. "
لم أفكر في هذا إلا بعد استخدام الرخام. لدى أجريتا حقًا المؤهلات لتكون بطل القصة.
لم تستخدم مرة واحدة واحدة من الكرات التي حصلت عليها من المعبد لنفسها.
حتى الشخص الطيب سيتعلم الجشع إذا سقطت هذه الكريات في أيديهم.
ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر واضحًا ، فلن تتردد أجريتا في استخدام الرخام لمساعدة الآخرين.
"منع الكوارث والحوادث ... في بعض الأحيان كانت تستخدم لتلبية رغبات الناس يرثى لها.
لهذا السبب تم استدعاؤها في النهاية قديسة.
شعرت بعدم الارتياح إلى حد ما لأنه يبدو أنني سأقلل عدد مثل هذه الأحداث.
أممممممممم ، أيا كان ، على الأقل يمكنني إنقاذ أجريتا بفضل هؤلاء.
هذا ليس وقت التصرف هكذا. "
استعرضت أسباب وفاة البطلة.
لم يكن علي التفكير بجدية. كل شيء كان بسبب برج الساعة.
بالطبع ، كان ذلك في الواقع بسبب أش ولكن بما أنني لم أستطع فعل أي شيء بشأنه ، كان علي أن أفعل شيئًا بشأن برج الساعة.
"الآن ، الساعة حوالي الظهر. سيكون من الأفضل لو استطعنا الذهاب الآن بدلاً من الغد ولكن ... "
حاولت أن أتذكر. كان الرماد مشغولاً طوال اليوم.
لم يخرج من مكتبه إطلاقا إلا للحظة لتناول العشاء.