الفصل 78

206 23 2
                                    

عليك اللعنة. يجب أن أكون ملعونًا حقًا. لا ، في هذه المرحلة ، لم أكن أعتقد أن هذا كان ملعونًا. كان هذا وضعًا مضطربًا حقًا.

'كيف على الارض؟'

نظرًا لأنه كان بلا معنى ، لم أقاوم الرجل الذي يخلع شعر مستعار بلمسة مهذبة للغاية. عندما سقطت الباروكة البنية على الأرض ، تطاير شعري الأحمر أسفل الكتفين.

"ماذا؟ إنها الأميرة حقًا ، هل وجدنا الأميرة حقًا؟ "

"هذا الشعر الأحمر! إنها حقا الأميرة! "

"وجدناها!"

أصبح المكان صاخبًا في لحظة. نظرت إلى الباروكة على الأرض ، مع نوع من الهتاف يأتي من ورائي في أذن واحدة.

لقد كنت مشوشا.

"كيف يمسكونني بهذه السرعة؟"

لم يكن من الصعب تخمين من هم.

"فارس الظلام ...."

نظرت إلى الوراء. في كل مكان تدور فيه نظراتي ، كانوا دائمًا هناك ، يرتدون ملابس سوداء موحدة ، سواء كانوا يعتزمون زيادة تضامن المجموعة أم لا. كانوا هناك في كل مكان.

"بمجرد أن هربت ، ألقي القبض علي مثل هذا؟"

في الوقت نفسه ، كان الأمر سخيفًا ومدهشًا. لم أفكر حتى في مثل هذه الفكرة العبثية.

لا يزال الخصم ممسكًا بذراعي ، وفتح فمه.

"الرجاء العودة. سنأخذك بأمان إلى القصر ".

"دعني أسألك شيئًا واحدًا."

"……."

"متى علمت أنني تسللت من القصر؟"

لم يجب الرجل. حسنًا ، هذا هو الحال على أي حال.

"لا توجد إجابة ، لذا دعني أطرح عليك سؤالاً آخر. سمعت في وقت سابق أنك تقوم بفحص جميع العربات خارج المدينة ، لكن هل تفعل شيئًا غير فعال بخلاف هذه المدينة؟ "

بقي الرجل صامتًا مرة أخرى هذه المرة. لقد دفعته.

"مرحبًا ، انظر إلي ، لقد تم الإمساك بي. سنعود إلى القصر ، مهما حدث. الآن بعد أن انتهيت من واجبك ، أحاول حل بعض الأسئلة البسيطة ، لكن ألا يمكنك مساعدتي فقط بالإجابة على هذا؟ "

"أنا آسف."

كلمة واحدة خرجت أخيرًا ولكن هذا لم يكن الجواب الذي أردته على الإطلاق.

تنفست تنهدًا مبالغًا فيه كما لو أنني لا أستطيع مساعدته.

"حسنًا……"

"…… .."

"لقد اتصلت بي فأرًا منذ فترة وجيزة ... وأمسكت ذراعي بقوة لدرجة أنها شعرت بالألم قليلاً ... لم أرغب في إخبار آش ، لكنني سأخبره فقط إذا حدث هذا."

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن