الفصل 18

615 52 10
                                    

كانت هناك عضة في صوتها. شعرت بالارتباك وأنا أنظر إليها.

"لماذا تظن ذلك؟"

"بعد أن تحدثت مع الأخت ، فكرت في الأمر كثيرًا."

"... .."

"إذا كان الموت هنا يمكن أن يجعل روحي تعود إلى عالمي الأصلي…. بافتراض أنه الخيار الوحيد إذن ... "

"... .."

"ثم انتقلت روحي إلى هنا لأنني كنت ميتًا في عالمي الأصلي ، أليس كذلك؟"

قالها أجريتا بصوت منخفض. عندما سمعتها شعرت وكأنني أصبت على رأسي.

لم افكر ابدا بهذه الطريقة

سقطت دموع صامتة من عيون أغريتا.

"كما تعلم ، كانت السلالم مرتفعة."

"……"

"لم أرغب في التفكير في الأمر ، لكنه خطر ببالي. السلالم ... كانت مرتفعة جدًا ".

"……"

"أخت. هل يمكن أن أكون ميتًا حقًا؟ "

لم أكن أعرف كيف أرد. أصبح التدفق الشفاف للمياه المتدفقة من خلال خدود أجريتا واضحًا.

"عمري 17 سنة فقط"

"... .."

"لم أتقدم لامتحان القبول بالجامعة بعد ، ولم أذهب إلى الكلية ، وحاولت صبغ شعري خلال عطلة الشتاء ، لكنني لم أستطع أيضًا."

"... .."

"أخت ، أنا ... .. أنا ... .."

أصبح صوتها الممزوج بالدموع أكثر صعوبة في الفهم. لا يزال بإمكاني فهم كلماتها التالية بسهولة.

"... لا أريد أن أموت."

"... .."

"لا أريد أن أموت."

"……"

"أنا حقًا لا أريد أن أموت ..."

في النهاية ، بدأت أجريتا تبكي ، وفجأة شعرت بنفس الشعور الذي يتداخل معي.

'ولا أنا أيضاً.'

ومثل ذلك..

أنا أيضا بدأت أبكي ..

بعد التناسخ ، تمكنت من تهدئة نفسي من خلال التفكير في الأمر على أنه حياتي السابقة ، لكن إذا كان نفس الموقف ، لكنت تصرفت بنفس الطريقة.

كان هناك الكثير من الأشياء التي أردت القيام بها.

إذا قلت ذلك ، فنحن على الأقل في سن جيدة.

إذا كنت سأحسب الأشياء التي أردت القيام بها كانت بالتأكيد أكثر من الأشياء التي فعلتها. كان لدي المزيد من التوقعات حول كيف أردت أن أعيش بدلاً من ذكريات الأيام التي قضيتها.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن