أفكر في الأمر الآن ، لكن أعتقد أن لدي موهبة في مهارات ركوب الخيل. عندما كنت صغيراً ، لم أكن أعرف أنني راكب خيول واعد.
حدقت في إيرين أفكر هكذا.استطعت أن أرى إيرين ، التي تم حظر مسارها فجأة ، مترددة في مكانها. أنا في المقدمة ، سيدي ديفيري في الخلف. إنها محاصرة بالفعل.
فتحت فمي بهدوء.
"ماذا تفعلين هنا بحق الجحيم ، أيرين؟"
كنت سأناديها السيدة إسحاق ، لكنني غيرت رأيي وناديتها باسمها بطريقة ودية. كانت إيرين ، التي كانت تنظر إلي وجسدها الصغير مثبتًا ، مثل حيوان صغير عاجز. لم أرغب في جعلها تنكمش أكثر من خلال إعطائها شعورًا بالغضب أو اللوم.
'توبيخ؟ سيفعل والدا إيرين ذلك لاحقًا.
أنا فقط بحاجة لإخراج إيرين من هنا بأمان.
"أنت تعلمين أنه سيكون أمرًا خطيرًا إذا فعلت ذلك هنا وواصلت التجول ، أليس كذلك؟ ماذا لو قابلت الخنزير أولاً ، ليس أنا؟ "
"أعتقد أنها ستخسر حتى لو حاربت الحمور، ناهيك عن الخنزير."
"لن أقول أي شيء هنا لفترة طويلة. تعال معي أولا ".
"……."
"إيرين".
أنا مثل مدرس في مدرسة ثانوية أو مدرسة إعدادية يهدئ طالب هارب. كان في ذلك الحين.
"…… أميرة؟ ماذا تفعل هناك؟"
وضعت قبعة على رأس إيرين أعددتها لصوت رجل لم يكن بعيدًا ونظر إلى الوراء.
كان شاب على ظهور الخيل ، يُعتقد أنه مشارك في مسابقة صيد ، يقترب.
فتحت فمي ، ناظرة إلى وجه غريب يقترب بهواء فضولي.
"أنا آسفة ولكن من أنت؟"
"أنا زيجمان من بارون راوم."
"آه ، سيدي راوم."
"أنت الأميرة ليديا ويدجرين ، أليس كذلك؟ لماذا أنت في أرض الصيد؟ "
مرت نظرة زيجمان من جانبي والتفت إلى إيرين ، لكنها عادت إلي في وقت قصير. كانت إيرين ، التي كانت ترتدي قبعة وتغطي وجهها ، تبدو كالصبي ، ربما بسبب لباسها.
بدا أنه يعتقد أن إيرين كانت إما موظفة عامة أو خادمة في مسابقة الصيد.
"حسن هذا…"
المشكلة هي أنا. حاول عدم فضح الهياج والبحث عن عذر ، ثم صعد السير ديفيري.
"أنا ديفيري ساك من عائلة ويدجرين."
"سيدي ساك ، أعتقد أنني سمعت عن اسمك من قبل."
"إنه لشرف لك أن تتعرف على هذا الاسم. هل تعلم أين هو معاليه في هذه الغابة؟ "