مكثت في قاعة الحفلات لمدة ساعة أخرى.
وفي تلك الساعة ، كنت مشغولًا جدًا.
لأن أهل قاعة المآدب أتوا ثنائيين أو ثلاثة وتحدثوا معي دون توقف.
كل المحتويات كانت متشابهة. إما يسألون "هل أنت بخير؟" أو "أنا سعيد لم يحدث شيء سيء".
هذه حقيقة أن شاب كامي مجنون ، سوف يعاقب كثيرًا ، إنه رجل مخزٍ سيتحدث بلاه بلاه ، أشياء سيئة ، في كل مكان.
في المنتصف السؤال "هل أنت بخير؟" تم توجيهه أيضًا إلى آري.
وفي غضون ذلك ، كان السير ديفيري يبحث مثل برميل فولاذي.
كم كان مثيرًا للسخرية ، أنه طوال الوقت الذي تحدثت فيه السيدات والزوجات معي على التوالي ، وبغض النظر عن عمرهن ، لم يتمكن الرجال حتى من السماح لهم بالاقتراب مني.
"....... هل تريد الذهاب إلى هذا الحد؟"
لقد كان سؤالًا حتى عندما جاء صبي صغير ، بالكاد بلغ خصري ، لاستقبالي وفشل وعاد ممسكًا بيد أمه.
كانت إجابة السير ديفيري بسيطة.
"هذا امر."
"... .."
أوه ، كان آش هو المشكلة هنا.
بعد فترة وجيزة ، قضيت الكثير من الوقت حتى الساعة الثامنة تقريبًا ، واعتقدت أنه قد حان وقت العشاء ، لذلك غادرت قاعة المآدب وانفصلت مع آري.
طريق العودة إلى الغرفة كان مشغولاً.
في الواقع ، لم يكن لدي سوى فكرة واحدة في رأسي منذ فترة. لم أستطع حتى سماع ما يقوله الناس في المأدبة.
بمجرد وصولي إلى الغرفة ، كان أول شيء فعلته هو إخراج كتاب "ربيع الإلهة أجريتا" وفتحه.
رفرف رفرف-
كانت الأيدي التي قلبت الصفحات مجتهدة.
سرعان ما توقفت اللمسة.
"وجدتها."
لقد ذكرت سابقًا أن هناك ما مجموعه ثلاثة آلهة في العالم.
إله الزمان ، إله المحبة ، إله الدمار.
من بينها ، أعد معبد مكرس لإله الوقت حباتًا لإعادة الزمن إلى الوراء كهدية للإلهة.
وفي المعبد حيث تم تكريم إله الحب ، أعدوا هدية للإلهة وهي ..........
"القماش المسحور."
كان هذا.
نظرت ببطء إلى عيني ، أبحث عن ممر يشرح كيف سلم الكاهن الإلهي لأجريتا القماش المسحور.
- لا ينبغي للآلهة أن يكرهها الآخرون ، بل يجب أن يحبها الجميع. هذه هدية أعددناها لها.
-هذا هو… …