الفصل 83

245 33 12
                                    

لامس ضوء الشمس الخافت الذي يمر عبر الأوراق الشعر الأبيض النظيف مثل مزحة ثم تحطم.

شككت في عيني. اعتقدت أنني كنت مخطئا.

أو ربما كانت رؤية ابتكرها رأسي لأنني أريد حقًا أن أرى آش.

ثم رأيت وحشًا خلفه ، وهو يرمي مخالبه عليه.

"آ……!"

حاولت مناداة آش مثل الصراخ لكنني توقفت.

تأرجح آش بسيفه دون أن ينظر إلى الوراء. سقطت رقبة الوحش على الفور. لا أستطيع أن أقول بالضبط كيف تم ذلك. عندها فقط لاحظت ما يكمن خلف آش كخلفية.

"جثة الوحش".

على الشفرة المتدلية ، كان يقطر سائل أخضر يعتقد أنه دم وحش.
"وو ……."

أطلقت الوحوش صرخة مهذبة مرة أخرى.

لقد أدركت ذلك تمامًا بفضل ذلك. ما الذي جعل الوحوش تخاف فجأة؟ وحقيقة أن ما أراه الآن ليس خيالًا.

"أوه ، لا. من هذا!"

حتى ذلك الحين ، صاح بصوت عالٍ رجل بدا أنه استعاد وعيه بعد لحظة من السحر.

"دوق ويدجرين! لم أكن أتوقع رؤيتك في مكان كهذا. هذا بالضبط ما تقوله الشائعات. إنه لشرف كبير ".

رفع الرجل صوته بطريقة مبالغ فيها كما لو كان هدفه لفت انتباه آش. ولكن مهما قال الرجل لم تسقط مني عيني آش. تم توجيه العيون الذهبية نحوي فقط منذ اللحظة التي ظهر فيها هنا.

" أخت ."

الاستماع إلى صوته أضاف إلى الإحساس بالواقع.

قفز قلبي. خفق قلبي بشدة. أكثر مما كنت أظن أنني سأموت منذ فترة قصيرة.

"لماذا……."

فتح آش فمه كما لو كان يحاول أن يقول شيئًا ما ولكن سرعان ما أغلقه مرة أخرى. بدلا من ذلك ، جاء ببطء إلي.

ظننت أنني رأيت وجه آش يقترب.

كيف يمكن أن يكون "آش" هنا الآن؟ أنا متأكد من أنه ذهب إلى الجنوب. استغرق الأمر بضعة أيام لتشغيل عربة أو حصان طوال الليل. ولكن كيف.

لكن مثل هذا السؤال الطبيعي كان لفترة قصيرة فقط.

بعد ذلك ، كان هناك شعور دفع هذه الأسئلة بعيدًا وملأ رأسي وصدري بشكل مكثف ...

لقد اشتقت له.

لقد اشتقت إليه كثيرًا لدرجة أنني لا أصدق ذلك.

عضت شفتي. كدت أبكي من البكاء.

لقد جئت طوال الطريق هنا ، وتجنب آش.

سأهرب من آش و اعوانه ، حاول ألا يتم الإمساك بي. كانت نتيجة النضال هنا الآن.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة لا يسعني إلا أن أشعر بالسعادة لرؤية آش. من الواضح أن الأمور يائسة ، ستتدفق الأمور الآن إلى الأسوأ ، الذي أردت تجنبه على الإطلاق.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن