"كيف عرف أنني سأخرج وأزور هذا المتجر؟"
لا تقل لي أنه اتصل بكل متجر لائق في هذا الشارع.
……لا اتمنى. تخيلتها ، لكنها مخيفة حقًا.
فركت صرخة الرعب تحت أكمامي. فجأة ، خطرت على البال المطارد من حياة سابقة.
لقد تداخلت معه مع إيني سيكوميرت. وجوههم مختلفة تمامًا ، لكن ما يفعلونه قد يكون متشابهًا.
بغض النظر عن مدى وسامته إذا كان مطاردًا ، فهذا يعد تراجعًا. إذا لم يكن مطاردًا ، فإن ما يفعله الآن هو خفض التصنيف ، لذلك إذا كان مطاردًا حقًا ، فسيكون هناك المزيد والمزيد من التخفيض.
لم أرغب في معاملته كإنسان. آوه هذا جيد. لقد تلاشت مشاعر الذنب والندم التي جاءت من رفض قلب الشخص الآخر وذهبت تمامًا.
إذا كنت تهدف إلى ذلك وتتصرف على هذا النحو ، وأصبحت مراعياً بشكل مثير للدهشة ... فهذا هراء.
لقد شددت تعبيري غير المنضبط. أنا حقا لا أهتم بعد الآن.
"لا ، أفضل تغيير السؤال. لماذا أنت هنا؟"
"إذا قلت أنها صدفة حقًا ، فلن تصدقها حتى."
"إذا كان الغرض من الظهور هنا هو إثارة غضبي ، فاستمر في الإصرار بهذه الطريقة بعد ذلك."
اعتني بها بعد ذلك. طويت ذراعي في تطور.
كانت عيون إيني سيكوميرت البريئة في مأزق.
قبل أيام قليلة فقط ، بدا وكأنه جرو تحت المطر. لكن الآن ، بمجرد أن رأيته ، غضبت.
هل تمزح معي؟ ماذا فعلت أيضا؟ كيف يمكنك التظاهر بالشفقة؟
سأجعلك تشعر بالشفقة حقًا على نفسك.
عبس ، وتردد إيني سيكوميرت. نظر إلي وقال.
"ألا يمكنك أن تعطيني فرصة أخرى؟"
"لا."
"هل تكرهني؟"
"نعم."
ليس من المضحك أن تسأل عما إذا كان شخص ما يكرهك بعد فعل شيء من الواضح أن خصمك يكرهه.
لكن يبدو أن إيني سيكوميرت لا تعتقد ذلك. ظهرت عليه علامات الإحراج عندما قلت نعم بضربة واحدة.
ما الذي تشعر بالحرج بشأنه؟ أنا عاجز عن الكلام. المثير للدهشة أنك طرحت مثل هذا السؤال دون أن تتوقع إجابتي.
للوهلة الأولى ، بدا لي أن إيني سيكوميرت عاش حياته حتى الآن.
يبدو أن جماله يعمل بشكل جيد. لدرجة أن الشخص الآخر لم يعتقد أبدًا أن شخصًا ما سيكره هذا النوع من الأشياء.
أنا أفهم ، لكني لا أريد أن أفهم. لأنني أكرهها.
أنا أكره ذلك! الاشمئزاز الشديد! المطارد ، الذي يسيء فهم أنه من الخالص أن يدفع عقله من جانب واحد لخصم لا يحبه ، يجب أن يُحرق.