الفصل 33

317 31 12
                                    

لم أستطع على الفور فهم ما كان يقوله ديلان ، ولكن كان هناك شيء واحد واضح.

من الواضح أن السير ديفيري محرج ، لذا يجب أن تكون هذه قصة ممتعة للغاية.

"ديلان ، ماذا تقصد؟"

"ألا تعرفين يا أميرة؟ كيف جاء ديفيري إلى هذا القصر. كان من الجدير ملاحظة… .. "

"ديلان ، هناك الكثير من القصص التي لم ننتهي منها بعد."

سارع السير ديفيري لإيقاف ديلان. كان يدفع السيف بقدر استطاعته ثم سحبه للخلف.

"لقد مر وقت طويل منذ أن خاضنا قتالنا بالسيف. مرة واحدة كافية؟ حسنًا ، إذا كان بإمكان ديلان سحب ذيلها بنفس سهولة الكلب المهزوم ، فلا بأس بذلك ".

لا ، ما هذا بحق الجحيم؟

عندما رأيت كيف بدأ فجأة في استفزاز ديلان ، بدا لي أنها قصة لا ينبغي كشفها للسير ديفيري ، مهما كانت.

"ماذا؟ كلب مهزوم ، ذيل؟ "

يؤسفني أن أقول إنني لا أستطيع أن أضيف إلى الخلفية الدرامية لأن ديلان تأثر ببراعة بالاستفزاز.

شاهدت ديلان وفكرت فيما سمعته.

"إذا مرت خمس سنوات قبل أن يأتي السير ديفيري إلى القصر لأول مرة ، فإن الدوق الذي تحدثت عنه ربما كان آش."

"في ذلك الوقت ... تابعت الكبار خارج المنزل واصطحبت السير ديفيري في طريق العودة."

لمعلوماتك ، إنه اقتباس من آش. شخصيتي لم تنفجر هكذا.

"على أي حال ، ماذا حدث في العملية في ذلك الوقت؟"

لم أكن أعرف شيئًا عن سر اقتناء السير ديفيري. لم أسأل لأنني لم أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لي أن أعرف.

ومع ذلك ، يبدو أن هناك قصة مثيرة تم إخفاؤها في هذه العملية.

نظرت إلى الاثنين من بعيد ، اللذين بدآ بجمع سيوفهما مرة أخرى. كان هناك حشد من المارة كان أكثر عنفًا من قبل وتفرقه الحقيقة والجرأة.

"حسنًا ، إذا كنت فضوليًا حقًا ، يمكنني أن أسأل آش مباشرة."

ظننت أنني سأحصل على القصة من ديلان عبر آري ، لكنني توقفت.

إنها قصة السير ديفيري ، لذا يجب أن أسمعها منه.

"إذا لم أستطع سماع ... حسنًا ، فلا بأس".

إنها ليست مشكلة كبيرة إذا كنت لا أعرف.

في ذلك الوقت ، شوهد السير ديفيري مصابًا بسيف ديلان ، ربما بسبب استفزازه المتسرع.

ياي. ابتلعت البهجة في الداخل.

***

ألقيت نظرة خاطفة على السماء من النافذة.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن