الفصل جانبية 14

64 9 5
                                    

"شكرًا لك."

ما عرضته ميندي كان عبارة عن صندوق مجوهرات صغير يبدو أنه بالكاد يتسع له.

أخفيت يدي المرتجفة وقبلت صندوق الجوهرة.

آلاف المشاعر تزاحمت في ذهني.

"لم أعتقد أبدًا أنني سأنتهي باستخدام هذا."

في الواقع، جمال الحياة هو عدم القدرة على التنبؤ بخطوة واحدة إلى الأمام.

عندما استخدمته لأول مرة، لم أكن أعلم أنني سأستخدمه في هذا الموقف.

لكن الوضع الآن أسوأ من ذلك الحين.

إذا كان هذا هو جمال الحياة فسوف أعيش دون أن أعرفه! عندما فكرت بذلك، فتحت صندوق المجوهرات بسرعة وأمسكت بالعملات المعدنية الموجودة فيه وصرخت.

"جيرج-!"

لم يكن هناك ما يضمن أنه سيتم سماعها بشكل أفضل حتى لو قلتها بصوت عالٍ، لكن صوتي نما من تلقاء نفسه لأنني كنت في عجلة من أمري.

عندما فتحت ميندي، التي لم تغادر الغرفة بعد، عينيها على نطاق واسع، تمزق الهواء الذي كان على ما يرام.

بمجرد أن رأيت وجهه، كدت أبكي من الفرح.

"لقد كنت في انتظار هذا! يا إنسان كيف تعرف......."

توقف جيرغ، الذي كان يتحدث معي بسعادة، ثم ضاقت جبهته.

سواء أكان ذلك أم لا، صرخت على وجه السرعة. لم يكن هناك وقت.

"جيرج، خذني إلى الدوقية! الآن!"

في اليوم الذي غادر فيه القصر متبعًا مايكي الذي قال إنه سيبني برجًا للساحرات، أعطاني جييرج عملة معدنية جديدة لأتصل به باسم رسوم الإقامة.

قال هذا نصف الشيطان أن ذلك كان مقابل رسوم إقامة، لكن يبدو أنه كان يحاول تقديم عذر للخروج من منتصف العمل بطريقة ما.

على أي حال، لم يكن لدي أي سبب للرفض، لذلك استلمت العملة بكل سرور، وفي حالة حدوث ذلك، تركتها لنقابة الشوارع ذات الأوراق المالية المشددة.

للعثور على كائن فقط عن طريق إدخال كلمة مرور محددة.

لقد كانت النقابة التي ذهب ميندي إليها في مهمة. لقد كانت بوليصة تأمين لم أفكر فيها حقًا، وقد ساعدتني على هذا النحو.

تلعثم جيرغ في وجهي لأنني سألته بشكل عاجل.

"من أنت...... لا، أنا أعرف من أنت، ولكن كيف يمكنك...."

"سأشرح لك أي شيء لاحقًا، هيا!"

قطعت صوت جيرج المرتبك وصرخت.

أومأ جيرغ برأسه كما لو كان يعلم أنني سأخنقه إذا تأخر لفترة أطول.

"حسنا أرى ذلك. الدوقية، لذلك أريد أن آخذك إلى منزلك، أليس كذلك؟ "

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن