ليديا رمشت عينيها. حسنا، لقد فعلت. على الرغم من أنها لم تعتقد أنها تعني ذلك بشكل كبير.
"لماذا؟ بعد التفكير مرة أخرى، هل تشعر بالظلم فجأة؟
"لقد كنت أفكر في ذلك."
"التفكير؟"
"هل سأكون يومًا ما عائلة لك يا سيدتي؟"
"عائلة؟"
ابتسم ديفري بصوت خافت وأضاف.
"نعم، بالطبع، بيسي والخادم الشخصي لديهما بالفعل مقعد واحد لبعضهما البعض كعائلة، لذا إذا قمت بعمل جيد، فسوف أظل قادرًا على الوصول إلى المركز الثالث."
"كنت قلقة بشأن ما يزعجك. أنتم بالفعل عائلتي."
"هل هذا صحيح؟"
"نعم، ألم أخبرك؟ أنا معجب بك تمامًا يا سيدي.»
جفل ديفري لكنه لم يكشف عن ذلك. لقد أجاب بلا مبالاة.
«حسنًا، الآن بعد أن أفكر، أتذكر أنني سمعت ذلك من قبل.»
"يجب أن تكون تلك الذاكرة صحيحة."
"إنه لشرف لي أن أسمع ذلك مرة أخرى."
"أعتقد ذلك، أعرف".
ابتسمت ليديا بمكر وأغلقت عينيها. حاول ديفري عدم التحديق في ليديا كثيرًا.
متى حدث ذلك؟ عندما أدرك أن لديه مشاعر لا ينبغي أن يتحملها.
'أوه نعم.'
كان في ذلك الحين.
عندما رفع الكونت سوينا الذي زار القصر صوته في غرفة الصالون.
اليوم الذي اكتشف فيه عن غير قصد أصول ليديا قبل الآخرين.
أدرك ديفري في ذلك الوقت. شعر كما لو أن أحدهم أزال اليد التي كانت تغطي عينيه.
مع العلم أن ليديا ليست جزءًا من هذه العائلة، مع العلم أن آش ليست أشقاء.
بمجرد أن شعر الشخصان الآخران اللذان رآهما باختلاف عن ذي قبل، عرف ديفري ما يشعر به. لقد كان إدراكًا قاسيًا. حتى لو فكر في الأمر الآن، كان الأمر قاسياً للغاية.
أليس من الأفضل ألا نعرف؟
كما قالت له العرافّة العجوز، هل كان من الأفضل أن يبقى جاهلاً، ويستمر في خداع نفسه؟
'....... لا. بدلاً من ذلك، بما أنني عرفت الآن، ربما أستطيع أن أقرر الاستسلام'.
يتذكر ديفري منذ بعض الوقت. اليوم الذي كان فيه آش، الذي ذهب فجأة إلى ساحة التدريب، يتنافس في السجال.
من المؤكد أن آش قال هذا لديفري، الذي كان مكسورًا بوحشية وملقى على الأرض.
"سيكون الأمر مثاليًا إذا خفضت عينيك قليلاً."