الفصل 25

353 42 2
                                    

وصلت إلى المكان الذي كنت أهدف إليه. تنهدت حالما دخلت غرفة رئيس الكهنة.

"هوو."

نظرت في جميع أنحاء الغرفة. كانت المساحة كبيرة ، لكن الأثاث كان بسيطًا وصغيرًا.

كان نفس ما رأيته في معبد الزمن.

سرعان ما وصلت إلى جانب خزانة الكتب وضغطت عليها بقوة.

لا ، لقد تظاهرت للتو. لكن آش ساعدني كثيرًا.

في الماضي ، كان الأمر صعبًا عندما كنت أفعل ذلك بمفردي ، لكن آش ساعدني ، وتم دفع رف الكتب للخلف بسهولة شديدة.

وظهرت مساحة جديدة كما لو كانت تنتظر هناك.

'كان ذلك جيدا.'

الفرحة مبتهجة داخليا. لم يكن الأمر مختلفًا عما حدث عندما سرقت الخرز.

بأي شكل من الأشكال ، خرجت إلى الفضاء الضيق السري الذي بدا وكأنه مساحة سرية وفجأة سمعت صوت ضحك الرماد من الخلف.

"……لماذا؟"

"لا ، يبدو الأمر ممتعًا."

أنا؟ …… أم الوضع؟

بدلاً من استجوابه ، تحركت في خطواتي. بصرف النظر عن سلاسة هذا الوضع ، لم نكن نعرف متى ستنتهي صلاة رئيس الكهنة ، لذلك كنا بحاجة إلى الإسراع.

داخل الفضاء السري ، كانت هناك منصة واسعة بطول طفل. ووضع عليها صندوق مربع.

علبة عاجية بدون نقش. للوهلة الأولى ، يبدو الأمر طبيعيًا ، لكن هذا الصندوق محاط بالفعل بالقوة الإلهية.

إذا حاولت فتحه بالقوة ، فلن يفتح أبدًا. ولكن بدلاً من ذلك ، إذا لمست السطح ورتبت الأحرف على السطح لتخمين كلمة المرور المحددة ، فسيتم تحرير القفل وسيفتح الصندوق.

كان نوعا من السحر.

"هذا مألوف بالنسبة لي."

لماذا؟ إنه يشبه قفل الهاتف الذكي أو قفل باب شاشة اللمس.

لمست الصندوق بيدي دون تفكير.

ثم ، على سطح الصندوق ، ظهر ضوء أبيض ونص رقيق بهدوء.

التقطت الحروف المتناثرة واحدة تلو الأخرى وسحبتهم بأصابعي لبدء مزجهم في المنتصف.

"الشيء نفسه ينطبق على الكود."

إنه بسم الله.

أسيمور إله الحب هنا.

انتهيت من الترتيب وانتظرت بعض الوقت. قريباً سيختفي النص وستفتح الرسالة.

فجأة ، تناثرت الحروف من جديد ، وبدأ الصندوق يُصدر ضوضاء عالية.

"…….!"

ما هذا؟

"هل كان هذا خطأ؟"

كانت هذه هي المرة الأولى التي جربت فيها ذلك ، لكن يمكنني معرفة ذلك من خلال الشعور به. هذا يعني أنني كتبت إجابة خاطئة.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن