في الواقع ، لم يكن هناك شيء للإشارة إليه.
إذا نظرنا إلى الوراء في موقف الشخص الآخر ، لم يكن هناك شيء يشبه ذلك.
لقد غيرت صوتي ووضعي قليلاً بعناية.
"هل هذا صحيح أيضًا؟"
"إلى عيني بالتأكيد. أنت تشعر بذلك ، أليس كذلك؟ "
وضعت بيسي منشفة تحت ساقي. وسرعان ما هزت كتفيها وهي تنثر الأعشاب على رجلي.
"بالمناسبة ، لدي عيون لأرى."
"لكنني لم أقابل كونفوشيوس من قبل. رأيته اليوم في الشارع لأول مرة ".
"يجب أن تكون قد رأيت بعضكما البعض من قبل في الحفلات والاجتماعات. لكنك نسيت ذلك ، وخصمك حافظ على عاطفته لك منذ ذلك اليوم ".
أخبرتني بيسي وكأنها قصة رومانسية.
فتحت عيني برفق.
"قلي لي بالطريقة الصحيحة. هذه هي الرواية التي قرأتها الليلة الماضية ، أليس كذلك؟ "
"حسنًا ، أنت شبح. لكنه لم يكن بالأمس ، كان قبل أسبوع ".
"كنت أعرف."
"لكن يا آنسة ، الأمر ليس كما لو أنه لم يحدث أبدًا ، أليس كذلك؟"
غمزت بيسي في وجهي للالتفاف. لقد كذبت على بطني.
واصلت بيسي الحديث وهي تسترخي عضلات ساقي.
"إنه شائع أيضًا في المجتمع النبيل. كمثال وثيق ، سيدي السابق مع زوجته ".
"والدي؟"
"نعم ، كانت رومانسية. في الحفلة التنكرية في القصر الإمبراطوري ، وقع سيدي السابق في حب زوجته من النظرة الأولى ، ووجدها بعد ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ بعد ذلك ... ".
"أنت تبالغ فيه مرة أخرى. مرة أخرى."
تميلت بيسي أحيانًا إلى مزج الروايات الرومانسية التي قرأتها مع القصص من حولها.
أعطت بيسي ضحكة كبيرة.
"هذه المرة أنا لا أبالغ. إذا سألت من حولك ، فسوف يجيب الجميع مثلي ".
"……حقًا؟"
"لقد كانت ذات يوم قصة حب اجتماعية. كان الجميع متحمسون لذلك. إنه شعور مثل القدر ".
أسندت خدي بصمت على الوسادة ، وشعرت بلمسة بيسي الماهرة ، التي عجن ساقي.
فجأة تخيلت وضع والديّ وحاولت استبدال آش بي.
اعتقدت ذلك من قبل. لقد نشأت في نفس المنزل ، لذلك أصبحت مرتبطًا بـ آش.
لقد نشأ وهو يعاملني كأخت ، ولهذا السبب أنا غالي جدًا بالنسبة له.
لذا ، إذا كان اجتماعنا الأول عندما نلتقي ببعضنا البعض في الخارج أو مثل اجتماع بين كوريا الجنوبية والشمالية منذ البداية ، ألن يكون من المستحيل حتى بدء هذه العلاقة؟ كنت أعتقد أن ...