بدأت إيرين قد غادرت أرض الصيد وعادت إلى عائلتها دون التعرف على هويتها.
'هذا مريح.'
لقد شعرت بالارتياح حقا.
لأنه ، إذا كان الأمر كذلك ، فلن أواجه أي نوع من المشاكل.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكنت بصراحة غطيت فمي بقبضتي في زاوية الغرفة وأبكي. أو ربما لم أترك غطاء الوسادة وظللت أبكي.
وصلت إيرين إلى عائلتها ، قصر الكونت إسحاق ، وأرسلت لي رسالة طويلة.
تبدأ الرسالة بـ "عزيزتي الأميرة ليديا ويدغرين" وتنتهي بـ "سينت إيرين إسحاق". تتكون من 3 فصول.
"يا له من رسالة طويلة."
مجرد إلقاء نظرة على المحتوى ، كان الهدف الأساسي هو القول إنها عادت إلى المنزل بشكل جيد بفضلي ، وكونها ممتنة لي .
بحلول الوقت الذي قرأت فيه الرسالة ، كانت حالتي جيدة.
بعد أن أمضيت يومًا تقريبًا أعاني من آلام جسدية خفيفة ، نهضت وتلقيت رسالة إيرين في اليوم التالي ، وشعرت بالحرج وكأن شيئًا ما قد حدث.
لقد أرسلت ردًا قصيرًا. قلت إنني بخير و ان يد السير ديفيري ، التي سألت عندها في نهاية رسالتها ، كانت بخير.
كنت قلقة من رؤية الدم ، لكن جرح السير ديفيري لم يكن عميقًا كما كنت أعتقد.
وفقًا لبيان الطبيب ، سيتعافى قريبًا ، وإذا لم يفعل شيئًا مجنونًا يمكن أن يحرق جروحه أثناء عملية الشفاء ، فلن تبقى ندبة.
"تفو."
لقد كان مصدر ارتياح.
يبدو أن رحيل آش الذي لا يوصف عن أرض الصيد أثناء مسابقة الصيد قد تماثل تقريبًا مع مرضي المفاجئ.
كنت في الجزء الخلفي من كرسي وانهارت وأنا أشتكي من آلام مفاجئة ، وهرع الخادم إلى أرض الصيد وأخبر آش.
عند سماع الخبر ، ترك آش على الفور وراءه كل شيء في المسابقة وغادر أرض الصيد ليعتني بأخته.
"بفضل ذلك ، قيل مرة أخرى أنني و آش قريبان."
الآن بما أنني هنا ، لا أعتقد أنه جديد.
بدا أن زيجمان راوم ، الذي صادفني في أرض الصيد ، كان له فم أثقل مما كان ينظر إليه.
حقيقة أنني كنت في أرض الصيد لم تتسرب على الإطلاق.
هل كان رجلاً ذا جاذبية مزدوجة تصرف على عجل ولكنه شديد الحذر؟
بفضل ذلك ، لم أكن أنا أو إيرين من جعل الاسم غير مرغوب فيه فيما يتعلق بمنافسة الصيد ، ولكن الآخرين.
"ماج جانج".
وفقًا للتقارير ، شارك ماج جانج سرًا في مسابقة صيد لأن قيود العمر لم تسمح له بمشاركة لذلك شارك عن طريق استعارة اسم شخص آخر.