الفصل 11

813 68 5
                                    

"إذن ... أم ... ما كان ذلك ... كان مجرد عادات عند التحدث ، كما تعلم؟"

أدارت أجريتا عينيها في حالة من الذعر وبدأت تثرثر بالأعذار.

يبدو أنها كانت تفكر في أنها كانت غريبة بعد أن سمحت لي بسماع كلمة أفترض أنني لم أسمعها من قبل.

بالطبع ، "الهاتف" هي كلمة سمعتها في حياتي السابقة.

"إنه اسم لعبة كنت ألعب بها عندما كنت صغيرًا.... "

"أجريتا. "

لم أكن أشعر بالفضول بشأن الأعذار التي أعدتها لهذا الغرض ، لذا توقفت عن المطاردة. فكرت بإيجاز ، كيف يجب أن أشرح نفسي. ثم فتحت فمي لأتحدث ،

"هل تعرف بلدًا اسمه كوريا ....... "

"إيه!"

قفزت أرجيتا من مقعدها. اقتربت مني وأمسكت بيدي.

"ربما أنت من كوريا أيضًا !؟"

شعرت بالحرج بالنسبة لها وهي تمسك بيدي بهذه الطريقة وقد خاطبتني بشكل عرضي ، بـ "أنت". لكن هذا ليس هو الشيء المهم الآن.

تابع أرجيتا. "لريال مدريد . هل أنت كوري حقًا؟ "

"......"

"اه اسف . إنه مجرد ترحاب للغاية ولكنه مفاجئ بالنسبة لي. هل أنت كوري حقًا؟ "

مع استمرار اجريتا في الإمساك بيدي ، أومأت برأسي على الرغم من حقيقة أنني كنت كوريًا في حياتي الماضية وليس بعد الآن.

بدأت أجريتا بالقفز في المكان بمجرد أن أومأت برأسي.

"يا إلهي! نحن من نفس المكان! رائع! لقد قابلت حقاً كوري آخر في هذا العالم. "

"......"

"اعتقد انها كانت فقط لي . إنه محظوظ جدا. "

بدت أجريتا سعيدة في الأصل ولكن بدت الآن متأثرة لدرجة أنها بدت وكأنها على وشك البكاء.

شاهدت رد فعلها المجنون قبل أن أغلق عيني بإحكام وافتحهما مرة أخرى.

فقط ماذا حدث؟

"لماذا أجريتا؟"

تذكرت حبكة الرواية التي أعدت قراءتها كثيرًا لدرجة أنني كنت على وشك حفظها. إذا كانت ذكرياتي صحيحة ، فعندئذ لم يكن هناك مشهد كانت فيه حياة أغريتا ماضية حتى آخر صفحة من الرواية.

"لماذا أتت إلى هنا وتذكرت حياتها الماضية؟"

كان من الممكن . نظرًا لأنه لم يتم كتابته في الكتاب ، فإنني سأتذكر حياتي الماضية.

'ثم...... . "

بدأ رأسي بالدوران.

بدأت أجريتا في الحديث وأنا أحاول معرفة كيفية تنظيم هذا الأمر في ذهني.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن