الفصل 19

509 52 8
                                    

"إذا لم يكن هذا مجرد تخمين بل هو الحقيقة ، فسيصبح وضعك أفضل بكثير."

وغني عن القول ، إذا أصبح هذا الانتظام هو الحقيقة ، فسيكون إنقاذ آري مرتين أسهل من البقاء في مثل هذا الموقف المتعرج.

لست بحاجة إلى أن أكون متوترة طوال اليوم ولكن فقط يجب أن أكون جاهزًا في فترة معينة من اليوم ، وستزداد بالطبع فرص وفعالية تجنب الأزمة ، كما سيتم تخفيف القيود السلوكية لآري.

كان مواتياً لي ولآري.

"لا تبتعد عني اليوم ، فقط في حالة. دعونا نتحقق في المساء ونتخذ قرارًا واضحًا ".

"نعم ، اوني."

ثم كانت هناك لمحة عن صوت السير ديفيري القلق. بالنظر إلى الوراء ، جيني ، الخادمة التي أسقطت إناء ، كانت راكعة على الأرض.

بعد تبادل النظرات مع آري ، اقتربت من جيني وعزتها. كان هناك أيضًا العديد من ضحايا هذا العالم من كبش الفداء الذين حاولوا قتل آري.

***

ستقام سلسلة من حفلات أعياد الميلاد لمدة أربعة أيام في نفس وقت احتفال بلوغ الأرستقراطية.

اليوم كان اليوم الثاني من المأدبة.

كدت أنسى الحقيقة وقضيت بعض الوقت مع آري ، حيث حملتني بيسي فجأة ، التي ظهرت في وقت ما ، وفجأة واجهت وقتًا لارتداء الملابس.

لم شملنا أنا وآري في قاعة الحفلات فقط بعد انفصال قصير.

"أنت تبدين رائعة حقًا يا اوني."

ألبستني بيسي اليوم فستانًا أحمر يتشبث بالجزء العلوي من الجسم وينتشر إلى أسفل بسخاء.

كان الشعر رخوًا بشكل طبيعي ولم يتم استخدام أي زخرفة.

كإكسسوار ، لم يكن لدي سوى قرط واحد بسيط وسهل الاستخدام ، ولكن حتى هذا بدا خياليًا بدرجة كافية ، ربما بسبب لون الفستان.

حدقت في آري ، التي توهجت عيناها وهي تحدق في وجهي.

كانت آري ترتدي فستانًا أبيضًا لائقًا اليوم ، على غرار ما ارتدته بالأمس.

على الرغم من أنني أقرضت ثوبي لأنها بقيت هنا بدون خطة ، إلا أنه يناسبها حقًا مثل فستانها الخاص.

كان الشعر مضفرًا ولبس عقد من اللؤلؤ على العنق المكشوف.

نظرت إليها ، وقلت: "أنتِ جميلة أيضًا."

"حقًا؟"

"نعم. صحيح ، سيدي ديفيري؟ "

تحول السير ديفيري ، الذي سمي اسمه ، إلى هذا الاتجاه.

بينما كان يحضر مأدبة مرافقة لي ، فبدلاً من المعطف ، كان يرتدي ملابسه المريحة ودرعه الجزئي.

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن