الفصل 81

236 26 4
                                    

كانت غريبة. بغض النظر عن مدى تلعثمي ، لم أستطع الشعور بما كان يجب أن أشعر به. أنا متأكد من أنني كنت أحمل دائمًا الحقيبة مع الخرز بين ذراعي.

لم أكن لأسقطه ... لا تخبرني ، النشل؟ "

كان هناك ذعر مؤقت في الافتراض المعقول.

هل تعرضت للنشل أثناء وجودي في القرية الأخيرة؟ تعال إلى التفكير في الأمر ، لم يكن لدي أي ذاكرة عن صدم شخص أثناء سيره في الشارع.

"لا معنى له."

أنا في ورطة. إذا كان هذا صحيحًا ، فلا يوجد شيء أسوأ من هذا الوضع الآن. عدت إلى الوراء دون أن أنظر إلى الوراء واصطدمت بشجرة وتوقفت.

'ماذا أفعل؟'

ليس لدي خرز. لقد أصبح الألم في كاحلي شديدًا لدرجة أنني بصراحة لا أستطيع المشي ، ناهيك عن الركض.

نما لصوص الغابة أكثر فأكثر. عندما أحصي عدد الرؤوس قليلاً ، بدا لي أنه كان حوالي عشرة.

'هذا كثير.'

خرج عدة أشخاص لسرقة شخص واحد فقط.

أدرت يدي إلى الوراء وشعرت بخصر ظهري. تم تسليم لمسة قوية على أطراف الأصابع. كان خنجر الدفاع عن النفس لا يزال في مكانه. ألقيت نظرة جانبية على حالة الحصان.

استعاد الحصان ، الذي كان قد انهار على الأرض في وضع يحتضر ، بعض قوته ووقف مرة أخرى.

'……هل استطيع؟'

لا أقصد القتال. كان حمل خنجر ولعب 10-1 مجرد كلمة أخرى لعرض انتحاري بالنسبة لي.

ولكن ، كل ما أسعى إليه هو …… ..

"رهينة".

إذا كان بإمكاني أن أفعل شيئًا جيدًا وأخذ أحدهم كرهينة.

"عندما يقترب أي شخص مني ، سأجد فرصة وأضع خنجرًا على رقبته."

وبعد أخذ رهينة وتهديدهم ، حاول أن تسحب الوقت حتى يستعيد الحصان قدرته على التحمل إلى حد ما. ثم يمكنني ركوبها والهرب.

"…… لكن هل ستنجح؟"

بصراحة أم لا ، لا معنى للحكم عليها الآن. بما أنه ليس لدي طريقة أخرى غير هذا على أي حال.

تناولت لعابًا جافًا. تشدد تعبيري بسبب التوتر.

لحسن الحظ ، كان خصومي متشابهين ، لكنهم كانوا مرتاحين للغاية في موقفهم الحالي. بعبارة أخرى ، كانوا مهملين. كان من الممكن أن يكون الأمر ممكنًا إذا اشتعلت أحدهم على حين غرة عند الاقتراب.

"الآن ، ماذا يمكننا أن نفعل معك؟"

"أولا وقبل كل شيء ، علينا أن نحافظ على حياتك. لأنني قلت بفمي أننا لسنا قتلة ".

"سأكسر ذراعيك ورجليك بدلاً من ذلك."

"يمكننا أيضا نتف لسانك."

لما ولدت من جديد كأخت شريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن