هكذا انفصلت عن الساحرة.
وبفضل السحر الذي ألقت به علي ، تمكنت من التحرك دون انقطاع تقريبًا منذ ذلك الوقت في الغابة. في غضون فترة وجيزة ، سيختفي السحر ، لكن لا يهم. بما أنني لم أكن في قرية ، بل في غابة."فقط مررت بهذه الغابة بأمان."
بمجرد أن أعبر الغابة ، سأكون بعيدًا عن العاصمة.
أمسكت بزمام الأمور.
إذا كان صحيحًا أن فرسان الظلام التي طلبها آش ركزت قوتها البشرية حول العاصمة للقبض علي ، فسيكون من الأسهل بكثير الابتعاد عن هنا أكثر من أي وقت مضى.
نعم ، بمجرد عبوري هذه الغابة.
"إنه لأمر مخز أنني لم أجد عربة لعبور الغابات ، لكن…."
قبل دخولي الغابة ، تجولت في الأنحاء للعثور على عربة في القرية حيث مررت عبر الغابة لفترة وجيزة ، لكنني رفضت لأنهم كانوا جميعًا مشغولين أو ممتلئين.
كنت مترددًا في القول إنني بحاجة إلى الفارس الذي يمكنه أن يقودني إلى القرية لمسافة طويلة ، كان متوقعًا لعدة أيام.
لذلك لم يكن لدي خيار سوى شراء حصان بدلاً من ذلك. لم أستطع المشي لمسافة لا أعرف كم ستطولها.
"لقد اشتريت هذا بالكاد."
هل لأنها بلدة صغيرة؟ توقعت أنه سيكون من الصعب الحصول على عربة ، لكن الأمر كان أصعب مما كنت أعتقده للحصول على حصان.
كنت أبحث عن هذا الحصان ودفعت المزيد للحصول عليه.
"لكن ما حصلت عليه من ذلك كان قطعة من الهراء."
ألقيت نظرة خاطفة على الحصان الساخر. خرجت تنهيدة. هل كنت غير محظوظ أو كنت مهمة سهلة للغاية؟
أعتقد أن الأمتعة كانت هي المشكلة. سمعت أنه أينما ذهبت ، أبدو مسافرًا أو غريبًا.
"لكني أحتاج حقائبي على الرغم من أنني لن أستخدمها كلها".
لم يكن الأمر أنه كان هناك الكثير من المشاكل التي لم أستطع التعامل معها ، مثل المشي ثم السقوط ، وليس لأنني كنت مريضًا. أنا فقط تعبت بسرعة.
مشيت بصمت أكثر بقليل ، أقود حصانًا بدا أنه أضعف مني. وقد حان الوقت بالنسبة لي لأفكر في انني أستطيع ركوب الحصان مرة أخرى الآن بعد أن كانت قدمي على وشك أن الصعود.
"قف!"
"… ..؟"
"لديك حقًا الشجاعة للذهاب عبر هذه الغابة بمفردك."
"قاطع طريق؟"
شعرت بالدهشة وتوقفت عن المشي.
يغطون وجوههم بقطعة قماش ، بشفرة في يد واحدة ، وخط ألوان نموذجي يبدو أنه تم تصويره كثيرًا ، مما يسد الطريق.