الجزء 288قلوب أرهقها العشق كلشي كان مجموع فالجردة ملتفين حول طااولة و واقفين ليها بكل حب كيصفقو ليها و هي ما فاهمة كااع اش واااقع حتى بداو كيرددو . بالانجليزية ...10...9....8...7..6..5...4...3...2...1 happy birthday khansaبمجرد ما نطقوها طرطقو الالعااب نااارية و تكتبات happy birthday khansa فالسمااا و هي ما قادرش تستوعب أول عيد ميلاد كيدار ليها فحياتها عمرها جرباتو ديما ناسيااه و عمرها إكترثات انها تحتفل بيه أصلن باباها ما كايبغيش بقوة الفرحة دموع تجمعو على حافة عويناتها و هي كتشوف فيهم كلهم كيشوفو فيها بفرحة كيعتابروها وحدة منهم و كأنها فرد من عائلتهم ما عمرهم حسسوها و كأنها فرد غريب عليهم تقدمات بخطوات بطيئة لعندهم و كلهم كيسلمو عليها و فرحانين بيها ....فريد : عيد ميلاد سعيد أ بنتي بطولة العمر إنشاء الله و كل ما كتمناايخنساء: شكرا أ عمي بزاافعنقاتها ميلودة و قالت ....ميلودة : عقبة لمية عااامخنساء: شكرااا بزااف هههمراد جرها و عنقها جنب و قال ...مراد: شرفتي أبنتي خاصك غير شي عكاااز و شي فم تركبيه و تبقاي علينا بغيت غير صويبةخنساء : ههه عليها كنتي ملاهيني لفوق قول نتاا خفتيني ننزل نحرق ليكم المفاجاجاةمراد: بحال دااكشي المهم راه سلطان هو اللي وصااني و بلاني بيكحنحن سلطان اللي كان جالس فكرسيه المتحرك بأبهى حلة لابس قويميجة فالبيض و حال الصدايف اللوالين كيبان صدرو الفولادي الذي يكسوه شعيرات خفاف ما زادوه الا رجولة مع سروال فالأسود شافت فيه خنساء و قربات ليه جلسات على ركابيها أونفاص ليه و هو هز يدو مررها على شعرها و كيشوف فيها بكل عشق لدرجة عويناتو فيهم بريق مميز قال ....سلطان: عيد ميلاد سعيد خنساء عقبة لألف عااام و نكون معااك اناخنساء: باااش يا تلوحني ياااا نلوحكسلطان : [قرصها من خدها ] أنا بعدا ما نسخااش نلوحك الا كنتي نتي باغا تلوحيني كنظن ما غاتقدريشخنساء بقات كتشوف فيه مدة و هزات يديه باستها صدماتو و رجعات شافت فيه و قالت مع دمعة نزلات بفرحة من عويناتها ...خنساء: شكرا بزاف أ سلطان شكرا بزااف على كلشيوقفات و خلات قلبو كيترااقص على أنغام العشق تاركة من وراءها قلب باغي غير فوقاش يملكها سهى فيدو اللي باستها و ابتاسم إبتسامة خفيفة ما عارفش شنو هاد الاحاسيس اللي ولاو عندو و هاد المشاعر اللي كيحس بيهم من جيهتها عارف راسو طايح فيها إلى حد نخااع عارف راسو ما بقاش قادر يعيش بلا مجنونتو خنساء اللي خلاتو يتحول من إنسان بااارد و مخنزر و معصب لإنسان هادئ حنون كيضحك و يتصرف على طبيعتو واش الحب خلاه يتبدل حتى لهاد درجة ؟؟ نظرية جديدة هادي عمرو تصورها كيظن كن كانت بنت من غيرها عمروكان غايحبها لهاد درجة بل يعشقها ما عمرو حس بهاد الأحاسيس ربما حس بيهم فالماضي و لكن ماشي لهاد درجة كيحس براسو بحال المهوس ولات خنساء بحال شي بلية بحال لادروك إدماااان إلا قطعها يحمااق .....يقين : happy birthday khansaخنساء: طاااانكيو عوينات جليبينة هههباركو ليها البقية و دخلات ميلودة طاارط فيها جوج طبقات و منقوش فيها حروف موسيقية مع عارفينها كتحمااق على الموسيقى بقات غير حالة فمها و فيها شميعات على شكل 24 قربات لطاارط و هوما كيصفقو بيديهم و كيغنيو ليها و هي غير حالة فمها كتحس براسها بحال شي بريهشة كان جالس حداها سلطان شافت فيه عرفاتو هو اللي مول هاد الأفكاار و هو اللي غايكون فكرهم فعيد ميلادها اللي هي اصلن نساياه من اساسو ما كرهااتش تعنقو فهاد اللحظة نظراتها كانو كافيين باش يوصلو لقلبو و يترجمهم كيف بغى دازو ثواني و هي ساهية فيه و دموع نازلين من عينيها بلا ما تحس ما فيقها من سهوتها غير صوتو اللي قال ...سلطان: [ بابتسامة ] طفي شمع و ما تنسايش تمناي امنية [ غميزة ]ابتاسمات و قربات لكيك و لوخرين راه كيغنيو ليها اغاني عيد ميلاد غمضات عينيها امنيتها فهاد اللحظة هي سلطاان و انها تبقى معاه العمر كاامل و ربما تكون بيناتهم حاجة فالمستقبل اكثر من مريض و معالجة نفسية ربما علاقة زوااج و أطفاال كثمرات حبهم ابتاسمت على امنيتها العوجة اللي من ساابع مستحيلات تحقق ابتاسمت على سذاجتها و قربات للغاطو و صاطت على شمعة و تعالات تصفيقات من جديد و مراد كيطرطق واحد اللعيبات كيتناثرو منهم اوراق ملونة و غفلها و هز واحد اللعيبة كتخرج منها بحال رغوة بيضة ( كنقولو ليها لاموس ) و طلسها بيها صدمها ....مراد:و هاكاااا كنكون احتافلت بفردتيالجزء 289قلوب ارهقها العشق خنساء حيدات ديك لاموس من وجهها و شافت فيه مكرهة ...خنساء:هاكا الا حتفال فبلادكممراد: مراد تافه هادشي ما كيعرف يديرميلودة قطعات ليها طرف من الكيك و عطاتو ليها و قالت ...ميلودة :و دابا غاتعطي اول معلقة لأكثر واحد عندك عزيز هناخنساء خدات من عندها طبسيل و قالت ...خنساء: يااا بسم اللهضربات المعلقة اللولة ليها بعدا كلهم ضحكو على تصرفها و من بعد مشات ديريكت لعند فريد عطاتو معلقة و هو كيضحك....فريد:طلعتي كتحبيني يا العفريتة عارف راسي عندك عزيزخنساء: [بابتسامة ] نتا راك فمقام الواليدرجعات عطات طرف لميلودة اللي رضات عليها و بدات تقطع فطروفة لوخرين و شافت فسلطان اللي كان حاضيها و حاط يدو على خدو و صبعو صغير ففمو وقفات اونفاص معاه و حنات على ركابيها و قطعات طرف من الكيك...خنساء: يالاه حل فمكسلطان: سيري عند عمك فريد لاش جاية عندي ؟؟خنساء: و دابا حل فمكسلطان: كان خاصك تعطيني انا لول انا اللي درت ليك عيد ميلاد اما هوما غير معروضينخنساء: و عرفناااها دابا من نيتك تقلقتيسلطان: علاش غانتقلق عاديخنساء: شوف و كانسلطان: سيري تجلسي شوية و باراكا من تنقاز غاتجيبيها فعظامكخنساء : دابا وجه الله مالك معااايااا اممسلطان: [ بغضب مصطنع ]ما عطيتينيش الكيك انا لولخنساء: اوا هانا جيت لعندك داباسلطان:زيديه فراسكخنساء : و لايني راك برهوشسلطان :ما نكونش بحالك طبعا منك تعلمناخنساء:اوا لهلااا غانمشي نعطيها لعوينات جلبانةخدا من عندها المعلقة و حشاها ليها ففمها ...سلطان: سيري تجلسي ميلودة غاتعطي لعوينات جلبانة الكيك ما تحتاجيش تعطيه نتي معيلقة من الكيك ديالك و غير جلسي تدوري على عباد الله حتى يتسالا ليكخنساء:وراه موجود الخيرسلطان: خنساء جلسي بحالك بحال ايها ناسخنساء: فين الكادو ديالي ؟؟؟سلطان هز راسو شاف فسما حيت كانو جالسين فجردة و قال ...سلطان : ياااربي بغيت شي قنطار ديال صبر مع هاد البنت يااربي [ رجع شاف فيها ] عرفتي كن كنت برجلي داكشي اللي نديرو ليك ما نقولوش ليك كاتعصبي لواحد مالك معكسة و مزروبة ماالكخنساء: كنسول على حقي يااءسلطان: حقك مزال عليه الحال بغيتي غير لي كادو غايوصلوك غير ارتاحي و دوزي بعدا عيد ميلادك و يحن الله فشي لاخورخنساء : [بنبرة كلها أنوثة ] سلطاانينو شنو موجد ليا فالكادوسلطان : [رقق صوتو كيعوجها ] و نااس علااش سمااوه كاادو أ المرضيةخنساء: باش ما نعرفوشسلطان:و تركني و جلسيجابت ليه ميلودة طبسيل فيه الكيك و خداه من عندها و انصارفت ..خنساء:[ كاتكل فالكيك و كتطلع فيه و تهبط ] راك ضاارب الحطةسلطان: [ بابتسامة ] اوا عيد ميلادك زعما ما بغيناش نشوهو بيكخنساء: لا تبارك الله عليك قمة الأنااقةسلطان ضرب معلقة من الكيك و شاف فيها و قال بعد مدة صمت ....سلطان: [ مع ضحيكة خفيفة ] بحال كتعنبي عليا لاخنساء: توء كنجااملك أ سميتكسلطان: شكرا على المجاملة بالمناسبة حتى نتي جيتي زوينة بالكسيوة غير هو كن زدتي شي كاب فوق منها كنتي غاتجي احسنخنساء: خايف عليا من البرد ؟؟سلطان: [غمزها ] خايف عليك من العينبقات كتشوف فيه و هو كيبتاسم بشر و كايكل الكيك ديالو ما مسوقش حتى وقف عليهم يقين اللي كان هو الآخر لابس قميجة فالاسود مع سروال فنفس اللون جاتو اللبيسة زوينة و جامع شعرو و مطلع كمام لاشوميز نواغ اللي لابس و باينين درعانو اللي مزوقين وشام عاطيينو جمال خااص ...يقين : [ بابتسامة صفرة ] ضحكونا معااكمسلطان طلع عينو فيه بالعرض البطيئ و قال ...سلطان: ما عندناش الحلقة هنايقين ابتاسم غير بزز و حك حاجبو بهداوة و جاوبو هو الآخر عينو فعين خوه ...يقين : بغيت غير نعرف علاش كاضحكو جاني القنط بغيناكم ضحكونا حتى حنا عارفين مادايرينش الحلقة حيت ما شافت حتى monkey *قرد* هناااخنساء وقفات و شافت فيقين ...خنساء: و فضولي حتى نتا مع راسك ههه غير كنت كنهضر انا و ياه و صافي أمور بين المريض و طبيبتويقين : حتى انا مريض و خارج من علاقة فاشلة شنو الحل أطبيبة ؟ [ غميزة مع ابتسامة ساحرة ]خنساء : خاصك تعرف واحد القضية أ سي عوينات جلبانة بلي انا و قل اعود من قولة انا ما طبيبة ما تاوزة انا غير معدية على دومين كادبة كدبة و مثيقاها و لقيت سي سلطاان مكمل معايا فالكدبة و دايني على قد عقلي انا و العلاج النفسي خطان متوازياان لا يلتقيان نصيحة شوف ليك شي إستشاري فالعلاقات اما انا ما عندي فاش نفيدك خصوصا وحدة ما مدوزة حتى علااقة فحياتها كيفاش بغيتيها تعلاجك من علاقة فاشلة صافا بااا خلاوها الفرنسيس يالاه هانا مشيت نزيد شي طريف ديال الكيكةالجزء 290قلوب أرهقها العشق مشات و انضمات لطبلة خلات يقين متبع ليها العين و سلطان عاجبو الحال حيت قمعاتو كيشوف فيها و يبتاسم كيحس بيها كتحاول تصد يقين من طريقها هو براسو ما عارفش سبب و لكن عاجبو الحال شاف يقين مشا و جلس حداها ما عجبوش الحال و كرز على يدو و لكن مطمئن بلي خنساء ما كيعجبهاش و ما باغاش تكمل معاه حياتها و باينة فيها باغا تحيد من بالو بلي هي و ياه ماصالحينش لبعضياتهم و لكن عندو واحد تخوف رهيب من اللي جااي خاايف تكون مقدرة ليه و لا يدور ليها بعقلها حتى تقبل هو عاارف خوووه فشي شكل و الا دار الحاجة فمخو كايوصل ليها و لكن خنسااء حاالف بحلوفو بلي عمرو يحلم بيها و لا يوصل لداكشي اللي فدماغو و لو على الجثة ديالو ....كلاو الكيك و سلاو و جمعو و طواااو و خنساء غير كتفرنس و ضحك مرة مع مراد مرة مع فريد فاش كيدويو على طرائف اللي وقعو ليهم مبسووطة مع تريكة زعيمي هي كتبتاسم و سلطان و يقين حاضينها سلطان حاضيها من راس طبلة و لاخور حاضيها من جنبها و هي ما مسوقاش كاتكل فالعشاااا و تضرب فبسطااال و سوشي على قلبهااا و ينعل بو الحب خنساءو كرشها حب لاينتهي ....مراد: اييييه و دابا جااااوقت الكااادويات أ سيااادنا اللي عندو شي كادو لفردتي يجبدو انا المسؤول علييهم انا اللي كنجمع ليها يالاه طلقونااا طلقونااا ما بقاااش ما بقاشيقين : انا اللول نعطيها الكادومراد: و غير فكنا نمشيو نعسو راه جوج هادي قصرنااا نيت أشرفةناض يقين من مكانو و خنساء متحمسة بزااف و أخيرا وصل الجزء اللي كانت منتاضرة من زمااان....يقين مشى غبر جهد شي خمسة دقايق ...مراد:هدا واش مشى يجيب الكادو و لا مشى يصنعو ؟؟؟يقين : نو غير مشيت نجيبو و هانا جيت كنظن ماتعطلتش بزافالتافتو كلهم لعندو لقاوه هاز واحد اللوحة و مغطيها بغطاء ابيض ما هي الا ثواني حتى حيدو و بانت لوحة ديال خنساء و هي وااقفة مرسومة بدقة و جودة عااالية جدا نااضت خنساء كتطير كتشوف فلوحة عجبتها ....خنساء:واااو واااعرة بزاااف [ شافت فيقين ] شكرااا بززاف أ يقين على كلشي درتيه معااايا لهلا يخطيك كادو زوين بزااف عجباتنييقين ديك الفرحة اللي بانت فعينيها مستاعد يقضي عمرو كامل كيرسمها باش يرضيها ابتاسم بحب و جاوبها ....يقين : تستاهلي كل خيرخدات من عندو لوحة كتشوف فيها و عاجبها الحال و رجعات لبلاصتها وقفت حداها طابلو و حتى يقين رجع لمكانو ....ميلودة : و دابا دوري اناحطات حداها بواط معقودة فيها سينتة حمرة شافت فيها و ابتاسمت ...خنساء: شكرا دادا ميلودةفتحاتها و لقات مكاانة فالابيض و الاسود جاية طغييي شييك حمقااتها ....مراد: و دابا دوووري أناااااحط حداها بواط صغيرة فالاحمر شافت فيه و ابتاسمت...خنساء: امم مراد جاب لي كادو علم الله اش فيهمراد: و حلي و تعرفيحلتها لقات خاتم زويين فذهبي و منقوشة فيه خنساء بطريقة رااااقية و شييك هزاتو و دارتو فيديها فرحانة بهاد لي كادو لي جاوها هزات راسها باش تشكرو و هي تلقاها طايح على ركبتو و قال ...مراد: خنساء واش تقبلي تزوجي بيا على سنة الله و رسوله و نكمل ديني و تشاركيني قفص زوجيةسلطان نطق من تحت سنانو و قال بعصبية ....سلطان:بحال شربتي شي حاجة فهاد الليل لاا ؟؟مراد: لا و الله حتى سااحيسلطان : و نوض أ بابا من الارض باغي تكمل دينك ؟! نتا صليتي حتى صلاتك على اشمن دين كتدوي ؟؟بقا ليك غير زواجناض من الارض و شاف فميلودة و قال ...مراد: و دافعي على ولدك راه كنتهان قدامكميلودة: ما قالش كلام د العيب داكشي اللي بقا ليك غير زواجمراد: هدا هو ما يسمى بالظلممشى جلس و خنساء كتضحك عليه ...خنساء: صراحة ما جاش معاك طلب زواجمراد:و غير كنسطاجيو فيك على ما يجيب لينا الله المرأة ديال بصححط ليها فريد قدامها بواط كبييرة شافت فيه ...فريد: عقبة لمية عام خاصني نوض نعس بطولة العمر إنشاءالله و تحققي لي بغيتيفريد وقف و خنساء حتى هي وقفات معاه و قالت ...خنساء: شكرا بزااف موسيو فريد على كلشي درتيه معايا خيرك عمري نساهقرب ليها و عنقها جنب و قال ....فريد: انا اللي خاصني نشكرك حيت كنتي قد ثقة اللي عطيتك الله يرضي عليك و ما عمري ضنيت بلي ولدي سلطان غايرجع كيفما كان ففترة وجيزة و هادشي بفضلك نتي خيرك علينا كبيير أ بنتي و عمرنا نساوه [ باس ليها راسها ] الله يرضي عليك
أنت تقرأ
💞 قلوب أرهقها العشق 💞 بالدارجة المغربية
Romanceمن بعد ما مشات غادي تعاود😍😍😍😍😍 مازال عاقل فاش اول مرة جات عيني بين عينيك كان خاصني نشوفك مثلك كمثل الآخرين تجاهلتك بزااف كأنني ما كنشوفكش امامي أو كأنكي مازال ماتخلقتي تجاهلت اشتياقي ووحشي ليك فكل ثانية كنت كنتقاتل مع نفسي ولكن فهاذ اللح...