✔الجزء الأول للقصة هو غربال حورية✔
📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
الجزء الأول
- حلات باب البيت ودخلات ، لقاتها لابسة جلابتها وكتجمع فحوايجها فواحد الساك بالي .. عرفاتها دارتها بصح ونوات تمشي فحالها ..- صفية هي نويتي ؟
- صفية (مكتشوفش فيها) : واش كيبان ليك أختي ، أنا صافي نويت .. أختي مابقا ليا مزال مندير هنا .
- وشنو أديري فالبلاد ، تݣابلي سريح البهايم تاني ؟
- صفية : اللهم البهايم ونݣابل جدة وميمتي ، ولا هاد تجرجير أختي ، شفتي أنا ماشي ديال المدينة .
- تحل الباب ودخلات واحد البنت ، جامعة شعرها سفنجة وهازة واحد الساك فيدها ، لابسة بلغة فالكحل وجلابة فنفس اللون ..
- بديعة : ساليتي ؟
- صفية : قربت .
- أويلي بديعة أنت فين غادية ؟
- بديعة : شنو ݣلنا لبارح أنجاة كتحماقي عليا ؟
- نجاة : واش من نيتك أصݣعة ، وسيري ياختي حتى تشيري أنا ماشي شغلي ..
- بديعة : براكة من الخريف ، وانا غادية على هاد الهضرة ديالك الخاوية ..
- صفية : نجاة شفتك أختي كتهضري بحال الى دارنا فيها لي مايندكرو ، انت نعلي شيطان ..
- نجاة : وعلاش أختي داكشي لي عاودتي لينا قليل ، والله كون أݣلستو ..
- صفية : عاودت ليك شيحاجة وقعات زمان هذا ، ماشي شيحاجة لي تخلع ولاواه ، مابقى عندي مندير هنا ودابا وصل وقت جميع الزعفران ، يلاه يلاه أختي راه صعيب الحال ..
- نجاة : شحال فيك ، شكون حسن أݣادير ولا تم؟
- صفية : تالوين أختي ، الطبيعة زينة ومهوية الوقت ماشي بحال المدينة وهاد الفارم ، يديا طابو عليا ..
- بديعة : براكة عليكم من الحتيت الخاوي ، نمشيو نشوفو هاد الخبير لي طالقة علينا صفية (ضحكات) ..
- صفية : وغير خليكم كتفرنسو ، اوحدة كتحيب من راسها ولوخرا غادية تجرب ، راه مغاتلقاي شاي ..داكشي مشا مع زمان ، هداك زمان وهذا زمان وكل واحد كيعيش زمانو ..
- بديعة : ويلاه أمو زمان .. راه خاصنا نشدو طريق حتى لتارودانت وعاد نشدو طريق لتالوين ..
- صفية(وقفات) : صافي أنا ساليت ، يلاه على بركة الله ..
- خرجات صفية هي وبديعة ، كل وحدة هازة ساكها ... 3 ديال لبنات لاقاهم ربي فخدمة ديال الفيرمات ، باش يجمعو شوية فليسات .. يترزقو الله ، صفية كانت قارية ودارهم ميسورين ساكتين فتالوين ، بعيدة على تارودانت ب90 كلم ، وجات على طريق الرئيسية لي كتدي لورزازات ، صفية واخا دارهم ميسورين وعايشين من الذهب الأحمر لي معروف بإسم الزعفران الحر ، ولكن تبارك الله عليها حادݣة ، كتبغي تخدم ودمر .. قرات وفالعطلة خدمات فهاد الفيرمة مع البنات ، طلعات كتشبه لجداها ، قوية تبارك الله مايتخافش عليها .. وفاشما حطيتيها تلقاها ، وبنسبة ليها الخدمة ماشي عيب غير تكون حلال وصافي ..
#يتبع
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...