🔷الجزء 33🔷

295 16 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء33 :
- عود المسك : جمعي راسك ، راكي كتهضري مع لالاك عود المسك ... لزمي حدك وعرفي راسك انت شكون وأنا شكون .

- خميسة(ضحكات) : حاشا الالة مقامي يكون من مقامك ولا ريوس تساوى ، كل برحبتو الالة العيب على الفروج الى طلع لراس الصمعة اما بلارج هاديك هي رحبتو الالة ..

- عود المسك (بغات تبخ الدم) :
- انا دابا بلارج ؟

- خميسة : لا الالة انا لي بلارج ، ماسمعتيش كلامي مزيان ، قلت ليك العيب على الفروج الى طلع لراس الصمعة اما بلارج هاديك هي رحبتو ، والى كنتي كتشوفي راسك انت هي بلارج ، ماعندي منݣول كل واحد وكيشوف مقامو يالالة ..

- عود المسك (ماكرهاتش تقتلها ) :

- أنت خاص يتعاود ليك ترابي ، مامربياش .

- خميسة (ضحكات) :
- لالة بنت سيدي، تحتارم اسمية لي عاطيينها ليها ، اما انا ماشفت لا عود المسك ولا العنبر ، كيبان ليا غير عود القرشال ، لي كنغزلو بيها الصوفة ... ومزال هو منو الفايدة والكاينة (طلعاتها ونزلاتها) مجاتش بالقدود ولا بحمورية الخدود ، بحال بلعمان الحمورية وقلة الريحة ، خليت ليك الراحة .. جات تعطيها بظهرها وهي ترجعها ، بيديها هزات يديها حتى لسما بغات تنزل عليها لحنكها ، يد قاصحة شداتها ومخلاتهاش تكمل لي كانت باغة دير .

- جا وقف بين خميسة وبين عود المسك ، لي عينيها حمرين ، على شوية وغادي يطرطق فيها شي عرق ..
- ناصر :
   - شكون انت ، لي تهزي راسك على مرا فداري ؟

- عود المسك (كلها كترعد) : م مولاي ر راه هيا لي عايراتني ونقصات مني ..

- ناصر : العافية مكتشعلش بوحدها ، الى مكان شعال العوافي لي يبوخ فيها سمو ، مكتلسعوش بنارها ... وانا شفت كولشي وسمعت كولشي ، وبحال هادشي مامقبولش عندي ... بحالك بحال ايها ناس هنا ، الى كنتي شان وهمة فداركم ماشي هنا ..

- خميسة (نطقات ورا ظهرو ومشافتش فوجهو) :
- غير خليها امولاي ، سمعي مزيان الالة عود المسك ، سولو الجمل باش كتاكول الشوك ݣاليهم بلسان الحلو ، اللسان الحلو (خلاتهم ومشات ) .

- ناصر دفع عود المسك وضار ، كتبان ليه دارت حايكها على راسها وخرجات من باب القصر .. ضار عند عود المسك خنزر فيها عاطيها بظهر وتبع خميسة ، فباب القصر وقبل لا يخرج وقفو مولاي الغالي ..

- كنت كنقلب عليك ..
- ناصر (عينيه على برا) :
- شنو واقع ؟
الغالي : با بغاك .
- ناصر (بانت ليه خميسة صافي خرجات ومشات الفرصة لي يتبعها ويعتادر ليها على شنو دات معاها عود المسك ضاعت منو ، شكون هي وفين ساكنة ماعرفش اول مرة غادي يشوفها هي هاد الليلة ) .
- واخا أنا جاي .
_______________

- لوبانة : أش كانت كتݣوليك هاديك خيتي ؟

- خميسة : لي ݣالتو راه خدات جوابو ..

- حادة : خميسة راه هضرت مع حناك ومك عليك ، هوما مشافو حتى عيب باش تولي تخرجي معايا ..

- شمس الضحى : باك أبنتي ، عندو الحركة عيانة هاد الأيام ، وكونماشي دوك البهيمات ، كون هزنا الما ومانلقاو حتى عشا ليلة ، مافيها باس ابنتي ، والخدمة ماشي عيب ..

- خميسة (سكتات وسهات فحالة باها ، لي الحال عندو بدا كيرجع ، ومابقا كيصور غير ݣروش قليلة تنهدات وهزات راسها فحادة) :

- غادي نهبط لسوق ، ونشوف شي بندير يكون مزيان ولحلا يحاشمنا .
_____________
- #يتبع
- فنظركم هاد عود المسك ادوزها بساهل ؟
- كيفاش خميسة اتعامل مع لي جاي ومخبي ليها الزمان ، واش ايكون من الخير ، ولا قدامو قدام الشر .؟

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن