🔷الجزء 41🔷

268 14 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء41 :
- ياك لاباس امي مالك ، ياكما تخاصمتي مع با تاني ؟

- باك كونما اولدي شبت كون وامشيت انا وياها لدار القاضي ..

- اويلي وعلاش ياك لاباس ؟ الحمد لله كتبانو ليا بيخير ، ولدتو وليداتكم وعندكم حفايدكم شنو واقع ؟

- أنت معارف والو اولدي أخليها على الله وصافي ..

- وراه نيت مابقيت فاهم والو ، عاودي ليا ياك انا ولدك لقمان لي كتبغيه ، وكتخبي عليه والو ، ياك ألوبانة ديالي الفنة الغزالة ..

- لوبانة (ضحكات وضرباتو لكتفو بيدياتها المكمشين لي فيهم الحنة) :

- احيانة اولدي شحال قدي نعاود ونهضر ، وباك مغانݣول فيه حتى عيب ، فعلا كايبغيكم وبغاني ولكن أولدي باك دار واحد الحاجة خايبة ومزال لدابا كنحاول معاه وحرام واش قلبو باغي يلين ..

- لقمان : وانا دابا انبقى هنا حتى تعاودي ليا ..

- لوبانة (تنهدات) :

- فخبارك اولدي بلي باك عندو جوج خوت ؟

- لقمان (بإستغراب) :

- واهداي عليا ، ياك عندو غير عم الواليد هارون الله يرحمو ..

- لوبانة : ألا ، عندو جدك عندو جوج ، كان عندو الغالي جدك كان هو الوسطاني أولدي وهارون الصغير كان هو وجدك مفاوتين بعام ، وعاد كان ناصر هو الكبير مالكبير غير الله سبحانه ..

- لقمان (مافهم والو اول مرة يعرف هادشي) :

- أول مرة غادي نعرف هادشي ، وعلاش خباها علينا ؟

- إيوا جدك لي مكايبغيش يهضر على هادشي ، حيت قاطع اللغا مع خوه زمان هدا ، غير جينا اولدي حنا وهزينا رحيلنا وجينا لهنا خلينا حبابنا وناسنا ، الله يسامح لي كان حيلة وسباب .

- لقمان : وشكون لي فرتك الشمل وخلاهم يتفارقو ؟

- لوبانة : العيالات اولدي العيالات ، ديرها فرجال وترجاها وديرها فنسا ولا تنساها ، قالو لسم باش كتقتل ݣاليهم بتقالة أولدي .

- لقمان : وعاودي ليا اش وقع بتفصيل اميمتي ، ماتنساي والو ، راه كيبان ليا قلبك هاز ماهز الجبل على ظهرو ..

- لوبانة (غرغرو عينيها لي ولاو صغار وكمشين بدموع ) :

- بعدني اولدي على دارنا فين كبرت وتربيت ، بعدني على حبابي وعلى صاحبتي وختي لي واخا كانت كبر مني ، عمرها نقصات مني ولا من سلاطت لساني ، كنا مكنتفارقوش ، خميسة ختي فرقوني عليها الله يسمح ليهم ، جدك كان بو ودينا ، ولعبات ليه بعقلو مرات خوه إيه ..

- لقمان : وعلاش هو دري صغير لي تلعب ليه بعقلو ، وزايدون اش بينو وبينها مرات خوه عليه غير بتقار والإحترام ، وصلو هوما حتى لهدرة ولكلام وزديان السلوكة ؟
#يتبع
______________

- فنظركم شنو وقع حتى الغالي نفر خوه وسمح فيه ، ومابقاش كيهضر معاه ؟ شنو لي خلاه هاد سينين كلها قاطع رجلو ، شنو خلاه يهز الرحيلو ويخلي القصر وأرضو فين كبر ويجي للمدينة ، وكيفاش قضية مرات خوه شكون زعمة تكون مرجانة ولا خميسة ؟

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن