🔷الجزء 51🔷

271 11 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء51:
- خمسة والغالية ، كيداز عليهم داك الصباح بحال الى عام ... طاب عليهم غير يمتى يوصل الليل باش يكملوا تقلاب وتسالي هاد الحلمة الخايبة خلاص ..

- داز داك الصباح غير فتخمام ، وكان هاد هاد نهار هو النهار السابع لي غابت فيه صفية على الدار .. الغالية قلبها محروق ، وخميسة غير شادة حنكها وتخمم .. كلما قرب الوقت قلبها كيزيد يضرب حتى وصل المغرب ، ناضو صلاو وطلبو الله أنو هاد الليلة ، يعاونهم الله ويلقاو شيحاجة .

___________________

- عند صفية لي كانو كالسين حتى نطقات بديعة :

- صفية مابقا لينا أختي غير 3 ديال الليالي هنا ، انا أختي طالبة منك السماحة ، كاع لي كلتيه فيا صح ومكدبتيش فيه ... انا عارفة راسي اختي مدرت فيها مايصلاح ، غلطت وطبعي غلبني ، عارفة هادشي لي أنا غادية فيه مايصلاحش ليا ... فضولي وقلت نيتي خرجو عليا ، سمحيليا أختي وكنطلب السماحة من سيدي ربي ، شحال من واحد شديت فيه النميمة وشحال من واحد ضحكت فيه ، ومكنتش شادة صلاتي مزيان كنت كنصلي وكنقطع ... وكان فيا تعياب لي جا خطبني كنعيبو ، هدا قصير لا هدا رقيق لا هدا غليض ، لا أنا باغية زين وطولة والحاجب والعين ، نسيت بلي الزين لا زين الفعل وزين القلب ، وشحال من واحد برا نحاس والداخل ألماس ، وشحال من واحد برا ذهب والداخل جالوق ... سمحيليا أختي .

- صفية(تنهدات تنهيدة طويلة) :
- حتى أنا سمحيليا ، حتى انا باش نبان عليكم وندير بااصتي وسطكم ، بعت سر جدة لي أمناتني عليه ... نسيت بلي الأمانة واعرة ، وبلي الى شي واحد أمنك على سرو ، خاصك تصونيه ... ولكن انا لا لساني حار عاودت كولشي ، المسامحة أبديعة كولنا كنغلطو ، حتى واحد فهاد الدنيا مكايغلط ... حنا غير بشر الله يسمح لينا ياربي .

- عبد الرحمان :
- الله يسمح لينا كاملين ، كلنا كنغلطو والمسامح كريم ، وربي كيغفر وكيقبل التوبة من الجميع ..

- صفية وبديعة :
- ونعمة بالله .

- جاهم صوتها لي منغص عليهم كلستهم :

- هاهاهاهاهاها ، بقيتو فيا بقيتو فيا ... مساكن قطعتو ليا قلبي ، وانا حنينة بزاااف ولكن خفت نخسر ليكم الفرحة ديالكم ، ونكوليكم مابقا ليكم غير تلاتة ديال الليالي بالحساب ، يا يطلق ربي سراحكم ياااا ، هههههههه يا تبقاو هنا طول عمركم .
- مشات مخلية وراها ضحكتها لي صداها كيتسم فكل مكان .

- عبد الرحمان (كيبكي) :
- ياربي ياربي ، أنا طالبك وراغبك ياربي وفهاد الليلة ديال الجمعة ... تفك سراحنا ياربي مابغيتش نموت هنا ، بغيت نعيش هادشي لي بقا ليا فعمري مع بنتي ومرتي ياربي ، دموعو هابطة كيقطع القلب ، دموعو خلاو بديعة تفكر باها ومها ، كتفكر الى بقات هنا ... ومابقاتش تشوف باها ولا مها ولا خوتها ، باها قدو قد عبد الرحمان ... ماحسات براسها حتى طاحت على عبد رحمان تبوس ليه فيديه وتبكي ، شي لي خلا صفية لي دموعها هابطين تولي كتنحط ... كلهم حماوها لبكا وفكرة يبقاو هنا طول حياتهم خالعاهم بزااف ، كيطلبو الله يفك ربي سراحهم خلاص ..
#يتبع

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن