🔷الجزء 8🔷

472 32 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء8 :
- عزلي وتخيري .. ولي حبات خاطرك الالة تحضر مرحبا بيكم ..

- صفية (كدور فراسها حتى بانت الصدمة على وجها، جرات بديعة من كتفها كتحرك فيها وتأشر ليها براسها للقدام) :

- شوفي لهيه ..

- بديعة (متبعة يدين صفية ) : شنو كاين ؟

- صفية (كتأشر بصبعها ) : شوفي لهيه .. البياع شافها فين كتأشر .. تبس ومشا لنفس للجهة ..

- تبارك الله عليك زين ماختاريتي ، هاد البندير راه بندير حر .. متلقايش بحالو .

- بديعة (كضحك) : أمالكي خايفة ياك لاباس ؟

- صفية : واش شفتيه ولالا ، بحالو بحال البندير لي كان هاز الحلايقي ..

- بديعة : أويلي على هاد الهبيلة انعلي شيطان .. عرفتي انا عجبني هاد البندير ، ناخدو نبقاو من ليل ليل نخرجو قدام الباب ونغنيو ..

- صفية (خرجات فيها عينيها) : اويلي وحدي ، واش انت هبلتي ولا مالك ، زيدي فحالك راه مكاينش لي ايخرج علينا ، قد فضولك وهاد طيران ديالك ..

- بديعة (جراتها) : اجي تشوفي الحلايقي وبنديرو واش بحال هذا ، براكة من ضحك .. راه عطا الله البنادر ، الشريف وجد ليا هاد البندير شوية غادي نجي نديه .. جراتها وداتها للحلقة ..

- بديعة : إيوا وريني دابا فين هو هاد البندير يلاه ..

- صفية (ولات كتحس بلبرودة هابطة عليها) :

- الحلايقي مكاينش ..

- بديعة (دورات وجها كيبان ليها حلايقي أخور ، ماشي داك لي شافو عاد شوية ) :

- أيكون غير مشا فحالو ، ولا مشا يتغدا ..

- صفية (جراتها) : انا غادية فحالي بغيتي تبعيني مرحبا مابغيتيش ، خليك هنا ..

#يتبع
- حريرة هادي طاحو فيها ، هذا سر لي مايسمع ومايدير براي كبيرو كيولي الهم تدبيرو ..

- لي نسات شي جيم ترجع ديرها 😒

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن