📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء50 :
- الغالية وخميسة ، وسي موحا بحال الليلة الفايتة ... رجعو لدار ويديهم خاوية ، الغالية صبرها بدا كيتقادة وعيات .- الغالية : واخا يكون هاد البندير برا أعباد الله .
- موحا :
- ابنتي غير شوية ديال الصبر ويكون خير إن شاء الله ..- الغالية :
- منين غادي يجي الصبر اسي موحا منين ، كبدتي ماعرفتها بيخير ماعرفتها ناعسة ولا فايقة ، ماعرفتها شاربة ولا واكلة ، وديك بنت الناس لي معاها ، حسو بيا ياهاد الناس .- خميسة :
- الغالية ، مطبخيش ليا راسي أهاد البنت ، لي فيا كافيني ، وربي شاهد عليا راه بلا صبر ماعندنا فين غادي نزيدو ، وغير بالمهل يتكال بودنجال ،ديك البنت مراهاش بنتك بوحدك ، راخا بنتي وطرف مني .- موحا :
- أنا حاس بلي مابقا لينا والو ابنتي ، وغادي نلقاو البندير إن شاء الله ، يصبح ويفتح وربي معانا ماتقنطيش من رحمة الله ..- الغالية : ونعمة بالله .
- موحا مشا فحالو ، وخميسة والغالية دخلو كيجرو فرجليهم بحال كل نهار ، مسنيين يجي غدا علا وعسى يلقاو شي خيط يديهم للبندير .
__________________
- أصبحنا وأصبح الملك لله
#تارودانت
- لقمان (دخل على جداها ، تسناها حتى سالات صلاتها باس ليها راسها وݣلس حداها ) :- عندي ليك خبار زينة ..
- لوبانة :
- الله يسمعنا خبار الخير اولدي ياك لاباس ؟- لقمان : ساليت الندوة لي كانت عندي فالجمعية اليوم ، كانت عندي فسيمانة الماجية ، ولشي ظروف سبقناها فهاد الصباح ، هادي هي رجلي من الجمعية ... والكونجي خديتو فيه 10 يام ..
- لوبانة : إيوا مزيان أولدي ..
- لقمان :
- وميمتي وحضري معانا عقلك ، واش عرفتي دابا اش تابعنا ولالا ؟- لوبانة : لاواه أوليدي ، ماعرفتش راه انا عقلي مكاين هنا ..
- لقمان : وجدي ليا راسك اتاج راسي ، غدا بحول الله انشدو طريق لتالوين ، وهانتي راه ݣلت للواليدة بلي عندي غراض فأݣادير ، وبغيت نديك على وديت الكونطرول ديال طبيب ..
- لوبانة : اشناهي هاد روكطرول؟
- لقمان : مي زعمة انديك لطبيب ، باش دوزي على العوينات ورجيلات حنا انݣولو غير هكا ليهم ، باش مايتبعوناش ولا يلصقو فينا ، عنداك لا يزلݣ ليك لسانك .
- مالي حفا لي القرشال للحسك ، راني مزال ندك وندردك .. ونوض نوض نجمع حوايجي ولا عيط على مك تجمعهم ليا واحد جوج تبديلات وسراولي وبلاغية ، سير .
- لقمان : واخا أميمتي هاني مشيت ، غدا إن شاء الله نمشيو مع ديك العشرة نشدو الطريق ..
- لوبانة (تنهدات بفرحة) :
- واخا أوليدي إن شاء الله يصبح ويفتح .
________________
- فنظركم كيفاش غادي يكون اللقاء بين خميسة ولوبانة من بعد هاد السنين الطويلة ، وكيفاش لوبانة اتستقبل خبر البندير خصوصا فراسها لي كان وقع هدا زمان ، خليو ليا حبيباتي أرائكم وتوقعاتكم وجيماتكم ، خليت ليكم الراحة وتصبحون على خير ❤️🙏🏻
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...