📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء65 :- خميسة :
- كنسمعك اسيدي ؟؟- الراجل : خودي الأمانة لي عندك فالقفة ، لعوينة الكبيرة ، لي خارج منها سبع عيون صغيرة ... اتعمري الامانة بالما حتى تعمر وتخرج بحال الواد من عينو ، تحسبي تعميرة لولة وتانية حتى توصلي لتعميرة العاشرة وغادي تحبسي ، وغادي تكولي ( فكيتك وبما العوينة رشيتك ، عومتك وغسلت ليك ومع نور القمرة ضويتك ، تدفن وعمرك تطلع والى سرك فضحوه 3 ديال العيان ليك الحق تظهر وتبان ) .. سمعيني مزيان وحفظي الكلام ، وطريق لي داتك مخاصهاش تجيبك ، او واخا تسمعي لعياط وتسمعي كلام لي ساكنة فالمكان ، ويااك تلفتي وراك لا انت لا دوك لي معاك ..
- خميسة (كتحاول تحفظ كلامو وماتنساه ) ..
- الراجل : صافي أبنتي انا وصلت الله يجازيك بيخير ..
- خميسة (علات راسها كتبان ليها دار صغيرة فيها غير طوب ) :
- واش غير هنا أسيدي ؟- الراجل : غير هنا ، سيري ابنتي وبلاما تلفتي وراك ، الله يبلغ المقصود ، انت قلبك بيض وربي مغادي يخيبك ، غير نوصيك وصية الخبزة الكبيرة لي غادي تجيك ، ماترفضيهاش ولا تكبري عليها ، قبلي بيها بعينيك مغمضين ، راه عندك فيها خير كبير وكبييير (عطاها بظهر غادي وكيهضر بوحدو ) سعداتك يافاعل الخير ... الحمد لله ليك الحمد يالي تبيتها في شان وتكبرها في شان ، مول الخير يدير الخير .. بقا غادي حتى حل داك الباب ديال ديك دويرة ودخل ..
- خميسة (فيقها مسهوت) :
- واشتي هاحنا دركنا الليل يلاه وفين انعسو ..- خميسة : غادي نعسو نيت هنا ، قريبة لدار ديال هاد الغريب .. مشاو لجهت واحد الشجرة ، ربطو الحمار تما وفرشو واحد الليزار ونعسو ... جاب الله مكانتش الشتا ديك الليلة والجو كان مزيان ... مسهوت نعس وشخيرو كيتسمع ماعرفت منين ومنين ..
- خميسة لي كانت ساهية وكتفكر ... علاش ناصر ماتكلمش معاها زعمة يكون كيسمعها دابا ، تفكرات وجهو الصراحة عمرها شافت شي واحد بحالو ، طولو قد الشجرة ، وعرضو قد الصور ، عينيه لي بحال الليل ورموشو بحال ديال الغزال ، عندو عيبة ونخوة ... تنهدات تنهيدة طويلة ..
- يمكن مابغاش يدوي معايا باش مايسمعوش مسهوت ..
- جاها صوتو من البندير لي كاين داخل القفة :
- الحمد لله منين فهمتيها ، عارفك لبيبة وكتفهميها طايرة ..
- خميسة (تفعفعات) :
- بسم الله الرحمان الرحيم ، خلعتيني ..- ناصر : بشوية لا تفيقيه ، ويسمعك ويحسابلو غير حمقة وحفا ليها القرشال ... ياك كنتي كتسولي عليا وانا جاوبتك ..
- خميسة : انت لاباس ، كيفاش حتى خلاتك تهضر معايا ، ومجراتنيش بحال المرة لي فاتت ..
- ناصر : انا لي طلبتها منها ، بحجة بغيت نبقى غير انا وياها ..
- خميسة : علاش انت كتسمعني وهي لا ؟
- كتيمع غير لي كيوقع لداخل ، ولي على برا كتكون معمية وصمكة ..
- خميسة : درتيها ليا فبالي ، مابقا قد مافات وغادي تفك من هنا ؟
- ناصر : كان يحسابلي مشعوذة وعندك مع سحور ، ولكن ظني مخابش فيك ..
- خميسة (ضحكات) : يحسبليك بصح غادي نفكها ، وبلي فقيهي صحيح ، هاديك غير هضرة .. سمعني .
#يتبع
_________________
- خليو ليا أرائكم وتوقعاتكم ، راه كنقراهم كلهم واحد بواحد ، كيعجبني نقاشكم مع بعضياتكم ولي نسات شي جيم ديرها 😍
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romance💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...