🔷الجزء 68🔷

242 11 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء68 :
- فبلاصة أخرى ، واقفة لوبانة عند الشجرة ... حتى وقف عليها ظلو ، هزات راسها فيه حشمانة ومقاداش تشوفيه حتى شوفة ..

- الغالي : لوبانة ، مالك شفتك تالفة ياك لاباس؟

- لوبانة : و والو غير خفت ناس القبيلة يشوفونا ، وندي لوما ، خفت يوصلوها لبا وهو واعر ..

- الغالي : فخباري كولشي ، بلاما تهضري داكشي باش جبتك لهنا ..

- لوبانة (حدرات راسها) : شنو واقع ؟

- الغالي : لوبانة انا من نهار طاحت عيني عليك فعرس هارون ، وانت عاجباني ، وفاش هضرت معاك فاش جيتي لعند مرجانة ، زدتي سكنتي قلبي ... وراجل هو لي يقصد العوينة يشرب ، وانا باغي نقصد داركم ونطلبك من عند والديك على سنة الله ورسوله ..

- لوبانة (تصدمات وتخلعات وحشمات) :
- و ولكن امولاي انت ف....(قاطعها) :
- صافي تقادى الكلام الوبانة ، مابغيت نسمع لا أعذار لا اتنت سلطان وانا بنت تاجر ، القلب الى بغا كيعمي العين الوبانة ..

- لوبانة : وبا؟

- الغالي : ششش بغيت نسمع كلمتك انت ، وباك خلي عليا ..

- لوبانة (وجها حمر ، حدرات راسها) : ش ش شنو غادي نكول ؟

- الغالي (هز ليها راسها ) : كولي نعام وريحي القلب والبال ..

- لوبانة (حدات وجها منو وهربات غادية ، وقفات وشافت فيه) :
- لي درتيه امولاي أنا معاك (تبسمات مخلياه ضاحك وهربات) ..
_______________

- مسهوت : عمري نعاود نجي معاك واعيييت ..

- خميسة : شششش قربنا مابقى قدما فات ... كملو الطريق ، العصر فات وهوما مزال ماوصلو ... كل شوية تكول قربات والشمس قربات تغرب ومزال ما وصلات يكلسو يرتاحو شوية وياكلو وينوضو يكملو الطريق ، حتى وصلو لواحد الطريق ضيقة عامرة بالما .. وقفات خميسة وهزات راسها لصخرة الكبيرة لي كامت قبالتها ... صخرة فيها غار كبير على شكل عين ، كتكب الما على 7 ديال الجوايه ، لا ماشي جوايه 7 ديال العوينات صغار ..

- خميسة (حلات عينيها من هاد المنظر لي كيسر القلب ويريح العين ، تبسمات حتى بانو سنيها شافت فمسهوت ورجعات شافت قامها ونطقات براحة ) :
- وصلنا ..
__________________

- تسحب الضو والحيط تسد والليلة الثامنة راحت ، وعينين صفية تسدات وغابت ..
__________________

- موحا ولقمان وخميسة والغالية ولوبانة ، بقا ليهم غير السور لي كالت ليها عليه لوبانة ، مشاو حداها مضويين بشمع والبيل وولامبة ، كيقلبو بلاصة ببلاصة ... خميسة لي كانت على شوية وطيح ، ضارت تشوف أش عكلها حتى كيبان ليها نصو خارج ، قلبها ضرب بحال اول نرة تحط فيديها ، لي سباب المصايب هاهو دابا قدام عينيها ..

- خميسة (نطقات) : لقيتو ..
#يتبع
_______________

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن