🔷الجزء 35🔷

288 14 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء35 :
- تسد حيط العجب هكا سماتو صفية ، حيت وراه فهاد الايام لي ݣلسات ، شافت منو العجب ... توسدات نفس المخدة لي كتنعس عليها ، وستسلمات للعيا ديال النهار وفراجة الليل .

- أما بديعة ، منين حطات راسها على المخدة وهي كتخمم وكدور فسينتا ، وتسول راسها ... واش كانت غالطة فحياتها ، واش فعايلها وتصرفاتها هوما السباب حتى كيهربو منها الناس العزاز ؟..

- خافيين على مولات البندير لي دفناتهم فقاعو وخلاتهم تحت جناحها ورحمتها ، وعلى السباب حتى خلاتهم هنا ، سباب الحقيقي ، إيه هي فعلا بغات تنتاقم من خميسة لي بعدات عليها السلطان ناصر ، وحراراتو من يديها ، ماخلاتش نارها الطفا وتبرد ، ولكن كاين سباب أخور ... بغات ترتاح ترتاح وتحرر روحها من هاد بندير العجب لي سكانت فيه هادي سينين وسينين .

___________

- وصل النهار الرابع ، والى وصل الليل اتكون الليلة الرابعة ومغايبقا قدامهم غير ستة ديال الليالي .. فاقت الغالية وجدات الحسوة ... وخميسة مزال فبيتها ، كتشوف فحيوطو وسواريه ، ففراشو لي شهد على اجمل حب ... سلطان قلبها ناصر ، هكا كانت مسمياه ، خلات الصندوق وجبدات منو الخنجر والكمية ديالو وسلهامو كتشم فيهم ... حسات بغصة فحلقها ودمعة سخونة نزلتو من عينيها ، حب نقي عاشتو معاه ... كان هو القلب الكبير والصدر الحنين ،، فينما دوخ بيها تلقاه معاها واقف ... واخا كانت لبيبة ودكية ولكن كان كيوجها ، والى غلطات كيفيقها ، بحال حب الزمان مكاينش ، قليل حب الزمان النقي راجل مايفرق جنب مراتو واخا يكون عندو 100 عام ، مايݣولش ليها كلمة العيب كيكبر بيها ويحتارمها ومايخصرش معاها الهضرة ، مايقللش منها وكيخاف عليها ويا ويلها تبان للغريب ، ولا طرف من داتها يشوفو شي حد اخور ، كتنوض القيامة ، المرا ديال زكان كيبانو فيها غير العينين ، مكتعرفها علاش مطوية متعرفها غليضة ولا رقيبة ، تشها غير تشوفها كيدايرة ، اما الى قللتي عليها العفة تهز الحجرة وتفلقك لراس ، كانت المرا غالية وتاج فوق راس ... دابا تبدل الحال او ولات المرا كتعري كتر متغطي ،... مابقاش الراجل كيتمنى شوفة منها ولا يكون ملهوف عليها ، كدوز قدامو بشوفة وحدة ليها كيعرفها واش غليضة ولا رقيقة ، واش بيضة ولا سمرا ولا كولشي باين ، وتجي تكلم يقوليك الزمان تبدل ودابا عصر العولمة وتكنولوجيا ، انت متخلف ومزال راجع لور ، الحشمة ورزانة وتباتة رجعات عندهم تخلف وجهل ، المرا هي لي تكون بشانها ومرشانها ، تكون بعزها متجيبش على راسها الذل ولا ترضاه هادي هي المرا الحرة الغرة ، وهاد الكلام خميسة كانت ظل تقري بيه حفيدتها عزها تعزك ديما كوني بعزك ومعزوزك الحاصول الله يدير شي تاويل ديال الخير ويخرجنا من دار العيب بلا عيب .

- تنهدات خميسة ومسحات دموعها رجعات دوك الحوايج لقلب الصندوق وخرجات عند الغالية ، تلوح لقمة لفمها ويتسناو فموحا ، على وعسى ربي يشوف من جيهتهم ويلقاو البندير لي قلب حياتهم سفاها على علاها .
_____________
- موحا كيعيط قدام باب الدار :

- مالين الدار ا مالين الدار .. خرجات الغالية او وراها خميسة ..

- الغالية : سير موحا ، مرحبا دخل .

- موحا : لاواه جيت غير نݣوليكم واحد جوج كلمات وغادي نمشي ..

- خميسة : سي موحا دخل ، مقاداش نوقف رجليا كيضروني ، لي بغيتي تݣولو ݣولو لداخل ، أنت ماشي غريب ولا براني انت راه ولد هاد الدار ، سبقاتو وهو وراها ݣلسو فالمصرية جميع حتى نطق موحا ..

- لالة خميسة ، عقلتي فاش عاودتي ليا على البندير ، وݣلتيلي بلي خاص يدوزو 10 ديال الليالي وتكون الݣمرة مفتحة ؟
#يتبع
________

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن