🔷الجزء 49🔷

252 17 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء49 :
- خميسة ( ضحكات) :
- انت تعرفي الالة مرات سيدي ، انت لي كتجودي علينا بجودك وتغطينا برضاك ، وأنا كون دخلتيني بلسان الحلو والكلام الزين ، كون خديتيني بحوايجي ... كنعرف واحد السيد جا فالمدينة البعيدة ، لي جايا بين الويدان ... كيجي لبا عمو كيجمد الما ، ودجاجة كيرضها طاوس ... ويقدر يفكك من هاد البندير الخشين ، وروحك تحرر وترتاحي  وتريحينا معاك ، ولكن أنت يدك صابقاك ختاريتي تسجنينا هنا ، إيوا لي زرع شي حاجة كيحصدها .

- عيشة بقات ساكتة وكتفكر ، أما ناصر تصدم هاد البنت لي كاتبان لبيبة وحكيمة وزينة ، تكون مشعودة وكتعرف للفقهة وسحارة ، مقت راسو وتفكيرو ... فعلا المظاهر خداعة ..

- عيشة : ولكن انا بغيت ندي معايا مولاي ناصر حبيبي .

- خميسة (فرحات من الداخل وعرفات بلي وصلات لداكشي لي بغات ) :
- وداكشي لي غادي يكون ليك .

- عيشة (فرحات وضحكات وطمع عمى ليها عينيها ، عند بالها بلي صافي روحها اتحرر من البندير وتدي معاها ولد لقمان ، وهكا اتكون ضربات جوج ديال طيور بحجرة وحدة ، روحها تحرر وتشوي قلب لقمان على ولدو) :

- امري وانا نفد ، ولكن باش انعرف بلي مكضحكيش عليا ، خاصني نفكر نفكر نفكر نفكر ، هااااا لقيتها ، سمعيني مزيان وفتحي ودنيك أبنت حمان ، مع صبحية اتحرري من البندير وتمشي تجيبي ليا الفقيه لي يحررني ، وفليل اتكوني هنا سمعتي ولالا ؟

- خميسة :
- أيخصني الوقت ، عم با كاين فمدينة بعيدة ... وخاصني أيام وليالي باش نوصل ليه ، وعاد هو كيجيب غبار الحكمة من الهند هادشي كياخود شوية ديال الوقت ، ومتنسايش بلي بليل خاص نكون فدارنا ، با ومي وحنة مخاصهمش يسيقو لخبار ، ولا أيعلمو القاضي ونصدقو فسين وجيم ..

- عيشة ( لعبات ليها على عقلها ) :

- عندك الحق ، واخا واخا مايكون اخاطرك .

- خميسة : وناصر خاص نديه معايا .

- عيشة( بصوت قوي) :
- لا ناصر لا ، باغية ضحكي عليا ناصر غادي سبقى هنا .

- خميسة :
- وباش أنعرفك انا مغاديش تأديه ؟

- عيشة ( ضحكات) :
- غادي نخليه يسمع صوتك وتسمعيه ، يكفي تكلمي مع البندير غادي يسمعك ، ويجاوبك غادي تسمعيه ، ودابا سيري بحالك أبنت حمان ، عندك 4 ديال ليالي تفكي روحي ولا مغادي يعجبك حال .

- فلحظة خميسة حسان براسها تخطفات ، حلات عينيها لقات راسها حدا الشجرة فين كانت وفيديها البندير ... هزاتو بين يديها كتشوف فيه ، قرباتو لفمها ونطقات :

- غادي نرجع ليك كون هاني امولاي ناصر ، والله مغانخليك فهاد البندير .

- رجعات البندير للقفة ، قدات الحايك ديالها وشدات الطريق لقصر مولاي ناصر .
- تسد الحيط ورجع كولشي كيفما كان ، وبحال ديما وكل ليلة ... صفية توسدات الخدية ونعسات هي والبقية ، مسنيين ومتمنيين من العالي القدير ، يفتح عليهم بيبان الخير ، ويطلق ربي سراحهم ، ويتحررو من هاد البندير ومن روح عيشة ... لي معدباهم ومخلياهم بحال البهايم إلى مربوطين .
_________________
- #يتبع
- لي نسات شي جيم ترجعها ليا الكبيدات ، وخليو ليا أرائكم وتوقعاتكم

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن