🔷الجزء 22🔷

316 17 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء22 :
- خرجو كاع الناس من جامع لي صلاو العصر ، وخميسة والغالية كيتسناو على برا ، حتى تم خارج راجل يكون فالسبعينات من عمرو ، على وجهو واحد النور ، لحيتو بيضة وراسو مغطياه رزة فصفر ، خارج وهاز واحد التسبيح فيديه حادر راسو .

- خميسة (عيطات ليه ) : سي موحا ..

- موحا (سمع سميتو او وقف ضار) : نعام ، مشات لعندو هي والغالية ، وقف كيشوف فيها هز حجبانو مصدوم .

- موحا (بفرحة) : لالة خميسة ، هادي أنت ؟

- خميسة (حدرات راسها وضحكات) : هي انا ، إيه هدا زمان مابقينا تلاقينا ؟

- موحا : إيـــه من موت المرحوم الله يرحمو ... انت لاباس الصحيحة ، الغالية هادي لي معاك ؟

- خميسة : إيه بنتي الغالية ... تحنات الغالية باست ليه يديه .

- موحا : الله يرضي عليك ، لالة خميسة غبور هادي أسمحيليا مكنجيش نطل عليك ، راه مرة هنا ومرة فالمدينة  .

- خميسة : عارفة بلي المدينة كتلهي ، وكاتنسي لي ماينسى ، الدنيا عامرة بحال عش النحل ، سي موحا قصدناك والمقصود الله .

- موحا : مرحبا لالة خميسة ، نمشيو عندي لدار ، توجد لينا حبيبة واحد البراد دأتاي ونتكلمو على خاطرنا ..

- داكشي لي كان ، مشاو معاه خميسة والغالية لدارو ، رحبات بيهم حبيبة مراتو وفرحات بيهم ، حطات الصينية وأتاي ، وخلاتهم بوحدهم ومشات للكوزينة باش يهضرو على خاطرهم .

- موحا : الله يسمعنا خبار الخير الالة خميسة  ، كنسمعك .

- خميسة (تنهدات) :

   - منين السر تكشف تكشف وبان انا انعاود ليك أسي موحا .

- خميسة بدات كتعاود كولشي من نهار تعطا ليها البندير ، فيديها وݣاع لي وقع حتى للبارح لي طارت فيه صفية هي وصاحبتها ..

    - هادشي لي كاين اسي موحا هانتا سمعتيه .

- موحا سكت وسهى كيفكر :
- بنادم مكايخافش من الله ، قاطعو يدو من الرحمان ، يوصل بيه يأدي بنادم ، هادشي صعيب يتيقوه الحكماء والعقال ، ولكن على حساب قولك عيشة بقات مرهونة فداك البندير ، وباغية تنتاقم منك ... حيت انت لي عتقتي ناصر من يديها ، ودابا حبسات وحدة من لحمك ودمك باش ترجع ليك الضربة تانية ومتلية ، شنو كان ݣاليك الفقيه هذا شحال ؟

- خميسة : كال بلي خاص البندير يتغسل 10 ديال المرات ، بالما ديال 7 عيون ، وفاش تكون الݣمرة ضاوية ، 10 دليالي ، كل ليلة يتغسل حتى نكمل 10 ديال المرات .

- موحا (أشر براسو بالايجاب) : بهكا سحر لي دار لعيشة غادي يتبطل ، وهي روحها غادي ترتاح .

- خميسة : هادشي لي كاين .

- موحا : إيوا على هاد الحساب الالة خميسة ، خاصنا نقلبو على البندير ، ونشدو ترحال ل 7 عيون هذا هو الحل لي عندنا باش نقدو نخرجو صفية .

- خميسة : فين انلقاوه أسي موحا ؟

- موحا : شوفي ، انتوما دابا غادي ترجعو لدار ، وأنا غادي نكون عندك غدا إن شاء الله من صباح ، وإن شاء الله مغادي يكون غير الخير .

- خميسة (وقفات) : الله يعلي مقامك ، تربية المرحوم مامشاتش غير هكاك .

- موحا : لهلا يخاشمنا الالة خميسة ، لي دارها الله هي لي غاتكون .

- خميسة : ونعمة بالله .
#يتبع
_______

- فنظركم غادي يلقو البندير ؟ ويقدرو يحررو روح عيشة ويعتقو صفية ولي معاها ؟ وكيفاش غادي تكون ردة فعلهم منين يعرفو بلي حتى عبد الرحمان كان محبوس تما من زمان ؟

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن