🔷الجزء 43🔷

269 13 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء43 :
- قاطعاتهم مليكة أم لقمان :

- هادي هي غادي نجي نعاونك ..

- لقمان : أسمحي ليا الواليدة ، انا غير نسالي مع مي ونجي عندك ..

- مليكة : خالتي شربتي دواك ؟

- لوبانة : أه ابنتي ، الله يرضي عليك .. خلاتهم مليكة ورجعات للكوزينة .

- لقمان : كملي أمي ..

- لوبانة (تنهدات) :

- إيوا أولدي ، خو جدك ناصر هو الكبير ... بغا خميسة ، اش غانݣوليك اولدي خليني من هاد الحب ديال هاد الجيل ، مافيه لا ملحة لا سر ، إيه لي دوزو بجوج مايعلم بيه غير الله ، ومايتيق بيه لي بعقلو ، هاديك قصة بوحدها أوليدي من بعد ونعاودها ليك ، إيوا ناض عمي لقمان عجباتو ليه وخطبها من عند عمي حمان الله يرحمو ويواليه برحمة الله ، إيوا هنا مرجانة غادي تشعل فيها العافية ... وندمات علاش ماتزوجات هي بناصر .

- لقمان (ضحك بصدمة) :

- وايلي لهاد درجة ، الحماق هذا وخرجان العقل .

- لوبانة : واياااه أوليدي ، خرجان العقل وسكتي ، حيتاش كيشتي ، ناصر كان هو الولد الكبير ، وفاش مرض عمي لقمان هو لي ولا سلطان ، ومتسرطاتش ليها علاش ، خميسة بنت حمان لي كانت ماتكشاب ماتعلام ، ياخودها سلطان بقدو وقامتو ، وهي لي باها تاجر معروف تاخود غير خوه الصغير منو ..

- لقمان : وراه كل واحد وشنو كتهز ليه مغرفتو ، وخميسة هذاك هو رزقها ..

- لوبانة : ايوا اوليدي معامن تهضر ، قلت العقل القلب معمي وعما حتى لعين ، والله ينجيك من عمى القلب اوليدي ، اما عمى العين ليه الدوا ، مرحانة أوليدي ، ماوقفاتش هنا ... وبدات كتعمر جدك على ناصر وبدات تزدي فسلوكة وتخلوض ، اما فاش مات عني لقمان مسكين ، هنا زادت وبدات تخلوض بين الخوت ... وناضت بلا حشمة ، ݣالت لجدك بلي خوه ناصر حاول يقلل الحيا والعفة عليها ... وجدك دابز مع خوه مخاصمة كبيرة ، وهزني وهز راسو وجينا لهنا ، ومن داك الوقت اولدي عمرو مزال مارجع ، حتى لنهار لي ساق فيه الخبار بلي خوه مات ، مشا دار الواجب ورجع بحالو .

- لقمان :

- وديك مرجانة اش وقع معاها ؟

- لوبانة :

- كانت بغات الولاد بريق ناشف ، مجابش ليها الله .. ماخلات فقها ماخلات موشعودين الله يسترنا ياربي ، وكانو يعطيوها فالعشوب ، ظل اوليدي تخلط وتشرب او والو ، وداكشي لي كانت كتشرب اوليدي ، دار ليها المرض الخايب ... وداك الوقت مكانش بحال هوكاكينا الطب تطور ، بقات على داك الحال وكل نهار كدبال ، وخميسة بنت الأصل اوليدي بقات مقابلاها ، حتى دا مول الأمانة أمانتو  ... وعمك مسكين هارون واخا كانت ماتسواش كان كيبغيها بزاااف ، وماصبرش على فراقها ، وراها بشي 5 سنين هكاك حتى هو مات مسكين .

- لا حول ولا قوة إلا بالله ، وجدي مالو على هادشي وهاد عمي ناصر خلا شي ولاد ؟

- لوبانة : داك الوقت أوليدي فاش مشا يعزي خميسة فناصر ، ݣاليا بلي عندها شي بنت ..

- لقمان : وأنت مامشيتيش معاه ؟

- لوبانة : علاش هو خلاني ، وهادشي لي فاقصني وقاتلني ، بغيت نمشي نشوف صاحبتي ... ونصيل معاها الرحم ، توحشتها أعباد الله ، 50 عام اولدي ماشتها 50 عام عند باك خرجت من القصر وهو فكرشي ، 50 عام توحشتها وتوحشت حتيتها ، فرقني مع دوارنا ومع حبابي ، بغيت انشوفها قبل مايدي مول الامانة أمانتو ، الله ياخود فيه الحق .

- لقمان (باس ليها راسها) :

- متدعيش عليه امي ، راه حتى شيطان وهاديك خيتي الله يرحمها ويسمح ليها ، لي عمرات ليه راشو ودخلات بين الخوت وفرتكات ليهم الشمل ..

- لوبانة :

- غير الى كان عمى مكايشوفش قدامو ، ومعارفهاش شنو كتسوى ... خلا خوتو لي تربا وكبر معاها وتاق بلفعة محزمة بأبليس ..
#يتبع
______________
- الله ينجيك من بحال هاد النوع الله يستر ، كيدخلو بين ظفر واللحم ويفرقو العائلات على قدهم  .

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن