📜بنـــديــر خمـــيسة📜
سناء الصنهاجي
#الجزء10
- صفية هي وبديعة تخلعو بزاف ، وحدة كتشوف فوحدة .- صفية (تشجعات ونطقات) : شكون انت ؟ وفين حنى ؟
- (صوتها ضحك تاني وعلا) : أنتوما فداركم الجديدة ، حتى يحن عليكم الله ، ويفك ربي وحايلكم ..
- بديعة (نغزات صفية) : كيفاش دارنا جديدة ، صفية بغيت نمشي أختي فحالي ، عمر داود مابقى يعاود ..
- (صوتها ضحك وعلى ) : فات الفوت ابنت لفقيه ، أنت بيديك حبستي راسك فقاع البندير ..
- بديعة (دموعها هابطين كترعد ) : كك ك كيفاش ؟
- أنتوما دابا خدم عندي ، فداري فبندير عيشة .. بقيتو فيا وقطعتو ليا من قلبي ، ولكن ماعندي مندير ، رجليكم جابوكم لهنا ، وخميسة بنت تاجر حمان حدراتكم وفقهاتكم ، ولكن ماعندي مندير ليكم ..
- صفية (كتبلع فريقها ) : بغيتي تݣولي حنا محبوسين فبندير جدة ؟
- صوتها غوت وتسمع :
- بندير عيشة قبل مايكون بندير جداك ، جداك لي فيقت الميت من قبرو ..
- صفية (تشجعات ودوات) : إلى سميتك مرا باني عليك الأمان ، أما جدة بزاف عليك باش توصليها وتكوني بحالها مرا لبيبة وحكيمة ، ماتوصليها لا فهامتها ولا حداݣتها ، انت لي كنتي مسيفطة الحلايقي ياك ؟ هو لي عاود حكايتك لناس ، ولكن نسا مݣال بلي انت سليطة ومامزياناش ..
- شششش ، ماتبقايش تهضري على حاجة معارفاهاش .. جداك مابيني وبينها غير الخير والإحسان ولكن دارت معايا لي موحال النساه ..
- صفية (بفضول ) : شنو دارت جدة ..؟
- جداك حررات حبيبي السلطان مني، كنت ساكناه ومالكاه وسالباه ، خشات نيفها فتراب وعتقاتو مني ، خلات البندير يتلاح بين 7 عيون ، ماكلفاتش راسها تخلص روحي من هاد البندير ، وروحي ترتاح وتهنى ..
- صفية : وحنا شنو دنبنا واش درنا ؟
- (ضحكات) : الفضول كيخرج على مولاه ، وجداك عارفة بلي السر الى تفضح وعرفوه كثر من 3 الناس ، البندير كيرجع يبان ، وسحورو كيتجدد .
- بديعة (كتبرق فعويناتها) : و و وانبقاو محبوسين هنا ؟
- (ضحكات) : 10 ديال الݣمرات ديال 10 ديال الليالي ، الليلة لي مابانت فيها ݣمرة ماشي محسوبة ، وكل ليلة كتوزن بزاااف ، أتبقاو خدم عندي ، طيبو لي وتفرشولي وتوكلوني ، بحالكم بحال واحد المسكين هنا .. (صوتها تبدل ولا قوي) وفكل ليلة البندير أيرجع بيكم لزمان غير زمانكم ، وتشوف عينيكم لي متيقوهش ودانكم ..
- بديعة (لسانها مبري منها) : طلقينا براكة من الهبال أشمن زمان ، عمري شفت شي واحد كاين فقنت وأيرجع لشي قنت ، ديك الشعودة ماعندنا منديرو بيها طلقينا براكة من الهبال ، ربي فوق منك وغادي يخلصك ، حسبي الله ونعم الوكيل ، اللهم إن كان سحر فأبطله .
- مجات فين تكمل كلامها ، حتى سمعو غوتة صمكات ليه الودنين ، كولشي بدا كيتحرك تݣولي غير زلزال ، الحيوط كلهم كيتحركو .. البنات شادين فبعضياتهم وكيغوتو ربي لي خلقهم ، حسو بشيحاجة تحركات تحتهم .. الغوتة خرجات منهم منين جراتهم شيحاجة ونزلاتهم لتحت بحال شي اعصار جرهم ، تخبطو مع شيحاجة رطبة ، كولشي زݣا ورجع كيف كان .. هزو راسهم قلبهم كيضرب كيبان ليهم بيت أخر ماشي البيت لي كانو فيه .. هزو راسكم كيبان ليهم واحد الراجل كبير فالعمر ݣالس فالقنت ، الثوب لي لابس بالي وقديم ، لحيتو طويل وزين ..
- صفية : ف فين حنا تاني ؟
#يتبع
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Romantik💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...