🔷الجزء 44🔷

287 12 0
                                    

📜بنـــديــر خمـــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء44 :
- لقمان :
- مي كتيقي فيا ياك ؟

- لوبانة :
- كون اولدي مكنتيق فيك ، كاعما نعاود ليك هادشي ..

- لقمان :
- أنا غادي نديك اميمتي ، أتهناي ونعسي على جنب الراحة ، اناوياك انديرو واحد الخطة مزيانة ، والى بغا با يتبعنا مرحبا مابغاش هو يعرف ..

- لوبانة(ضحكات وضحكتها واخا كبرات مزال زينة) :

- شبهتي ليا اوليدي ، حتى انا كانو فيا تحريميات ... وكيفاش ادير ليها وشنو غادي نݣولو ليهم ؟

- لقمان :
- انا سيمانة جايا غادي ناخود كونجي ، غادي نݣولو ليهم بلي عندي غراض فأݣادير وغادي نديك معايا تفوجي شوية ..

- لوبانة : والى جدك ݣاليك ديوني معاكم ؟

- لقمان : لاواه مغاديش يݣول أمي ، كنعرف جدي مزيان انا ، واخا هكاك مابقاش قاد على طريق طويلة ، أنت غير تيقي فيا ، ياك بعدا عاقلة على فين جات الدار ؟

- لوبانة : علاش لا اوليدي ، واخا عمري لحݣتها ولكن كان كيديني نشوف دارنا وخوتي ..

- لقمان : إيوا يالالة مزيان ، انا نيت تمنيت نشوف تالوين ، ونشوف فين كنتي عايشة الواحد هو لي يزور بلادو فين كبرو جدودو ، يشوف أصلو وفصلو وهادي هي الوجيبة اميمتي .

- لوبانة : سير أوليدي الله يرضي عليك ، انا راه كنݣولها لمليكة كنݣوليها لقمان هو لي فولادك ..

- لقمان (كيضحك) :

- اح عليك امي ، وأسية وحفصة ساك ضلي تخاصمي على الواليدة باش ماتشقيهمش ؟

- لوبانة(عوجات فمها) :

- أحيت كيبقاو فيا مع القرايا ، اما هادوك واحد الفريفرات ، يظلو خاشيين وجهم فداك المشقوف ، مايݣلسو معانا مايشبعونا حتى كلام الله يستر على جيل كيداير .

- لقمان(وقف) :

- انا انمشي نعاون الواليدة فالكوزينة ، تكاي اميمتي رتاحي .

- لوبانة : سير اوليدي يا لقمان ،بغيتك عمرك ماتخيب ، ويجيب ليك ربي شي نقرة فاش يغبر النحاسك ، ويرقك من فظلو وحسانو ياربي الكريم (تكات كتقاد فقفطانها ، هزات تسبيح حداها كتسبح ) الله ياربي ، الله أكبر الله أكبر ..

- خلاها لقمان ، ورض الخامية كيف كانت ومشا للكوزينة عند مو يعاونها .

- لقمان هو حفيد لوبانة الكبير من ولدها سي محمد تابعاه أسية وعاد حفصة ، وعاد عندها ولدها أحمد او ولدها عبد الكبير ، هادو حتى هوما مزوجين وعندهم وليدات ، كلهم ساكنين فدار وحدة ، كان هذا هو الشرط ديال الغالي باهم ، يتزوجو ويبقاو معاه فدار مايتفرقوش ، وحتى الى دا مول الأمانة امانتو ، شرطو يبقاو مجموعين ومايتفرقوش ، بنسبة ليه هو العائلة مهمة ، داكشي باش شرط على ولادو يبقاو مجموعين وعمرهم يتفرقو ، مايفرقهم لا غيار ولا ورث .
#يتبع
___________
- هليو ليا أرائكم وتوقعاتكم ،

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن