🔷الجزء 69🔷

240 15 0
                                    

📜بنــدير خــميسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء69:
- كولشي جا عندها كيشوفو داكشي لي هزات ..

- موحا (سما الله) : يا بسم الله ..

- الغالية : واش هو هدا أمي ؟

- خميسة : يااه ابنتي هذا هو سباب المشاكيل والمصايب ..

- لقمان : ودابا شنو المعمول ؟

- موحا : اولدي خاصنا دابا نشدو الطريق لسبع عيون ..

- لقمان : نمشيو دابا شنو كنتسناو ..

- موحا : دابا مابقاش الوقت أولدي ، خاصنا حتى لغدا عاد نشدو الطريق إن شاء الله ، دابا مابقاش الوقت أولدي ... يصبح ويفتح .

- هز داك البندير فيديه ورجعو كاملين لدار ... موحا رجع فحالو لدارو ، ولقمان والبقية رجعو لدار ..

_______________

  - صبح الصباح النهار التاسع ... مابقى والو نهار واحد غادي يحكم ... وجدات الغالية الفطور حطاتو ، دخل لقمان كان خارج فاق بكري ، وخرج على برا ضرب دويرة يشم الهوى نقي ، الدنيا هنا زينة بزاااف ..

- لقمان : صباح الخير أخالتي كيصبحتي ؟

- الغالية : الحمد لله أولدي ، امنين لقينا داك البندير لبارح راه رتاحيت شوية بعدا ..

- لقمان : مايكون الخير اخالتي ..

- الغالية : عدبناك معانا اولدي ..

- لقمان : متكوليش هكاك اخالتي عدابكم راحة ، حنا عائلة الحمد لله ..

- الغالية : لهلا يحاشم أولدي ، دوز تفطر ... فاقت خميسة ولوبانة ... توضاو وصلاو عاد نجمعو على الطبلة ..

- لقمان : ايمتا ايجي سي موحا ؟

- الغالية : شوية تلقاه هنا ..

- خميسة(بدون سابق إنذار كتشوف فيه) :
    - سبحان الله كتشبه للمرحوم ..

- لقمان (شاف فيها وتبسم) :
  
- ݣالتها ليا مي ، ݣالت ليا بلي كنشبه لعمي ناصر الله يرحمو ..

- خميسة : ݣوليا أوليدي خدام ؟

- لقمان : اياااه اميمتي خدام ..

- خميسة : مزوج ؟

- لوبانة (ضحكات) : مزال ياختي ، مزال ماباغيش يتزوج ..

- خميسة : ويلي وعلاش ، تبارك الله راجل طول والقامة ، وراجل اوليدي الى كبر خاص يتزوج ، ويدير دارو ويدݣ وتادو ..

- لقمان (حشم) :

  - إن شاء الله أميمتي ، غير مزال مالقيناش بنت الناس ..

- خميسة : هاء أنتوما ولاد اليوم فيكم اوليدي كترت تعياب ، كتبقاو تختارو ... شفتي زواجك ضربو على حسابي انا غادي نزوجك ..

- الغالية : مي نعلي شيطان ..

- خميسة : مالي ݣلت شي عيب ، ترجع بنتي صفية نزوجو ليها ، بنتي زين والحداݣة ماتلقاش بحالها وماتلقاش بحالك ، وخيرنا مايديه غيرنا خلاوها ماليها ..

- الغالية : واش امي حنا فزواج دابا ..

- خميسة : انت غير سكتي ..

- لقمان (تلف مسكينة وتلفات ليه الماكلة مالقى مايݣول) :

  - إن شاء الله أميمتي لهلا يحاشم يكون خير .. جمع الوقفة وخلاهم يمشي يصلي باش يكون واجد ..

- لوبانة : عبرتي عليه .. ونيت خيرنا مايديه غيرنا ..

- خميسة : ومالك هبيلة ، إن شاء الله مايمشي من هنا غير عروستو معاه ..

- تسمع الدقان فالباب ..

- الغالية : نوض نحل لسي موحا ..

- مشات حلات الباب لسي موحا ، دخل وݣلس تسناو لقمان حتى صلى وسالى ولبس عليه ..

- لقمان : نقدو نمشيو فطوموبيل ؟

- موحا : نقدرو ولكن انوصلو لواحد البلاصة منقدوش نمشيو بيها ، خاصنا رجل ..

- لقمان : اهاه صافي ماعليش ..

- خميسة : تي كيفاش لالا نركب على الحمار حسن ، انا عمري ركبت فداك العجب ..
تتمة الجزء

- لقمان (شد ليها فيديها وبإبتسامة ساحرة نطق) :
 
- ميمتي ، ماعندك مناش تخافي واش تخافي وانا هنا ..

- خميسة (كتشوف فيه) : بحالك بحال المرحوم سبحان الله ، شبهتي ليه حتى فحلاوة اللسان احيانة عليك ... بلا هواها ركبات فطوموبيل ، جاتها غريبة هي لي عمرها عتبات باب دار واخا الوقت تبدلات ودابا عصر السرعة ، ولكن عمرها خطوات برا باب دارها والبلاد .. لوبانة والغالية طلعو حداها اللور ، وموحا حدا لقمان ... عطاه موحا النعت .. ديمارا لقمان وشد الطريق .
#يتبع
____________

أرائكم فتيات؟؟

بندير خميسة🔷مكتملة🔷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن