📜بنــدير خمــيسة📜
🔹سناء الصنهاجي🔹
#الجزء70 :
- عند صفية ، من بعدما سلات الشغال وحطات الماكلة لعيشة ، لي من نهار وهي هنا عمرها شافتها نزلات من الفوق وكلات ... كتلقى الماعون خاوي كتعرفها بلي صافي كلات ، ݣلسات هي وبديعة حاطين راس على الراس وساهيين ... وعبد الرحمان مسكين كان عيان شوية تكا ... وعلى غير عادة البيت بدا كيتحرك ويميل ، البنات مافهمو والو وعبد الرحمان فاق مخلوع ، جاو حداه معنقهم ..- صفية : أش واقع ؟ ياك حتى كيوصل الليل عاد كيتحل حيط العجب ..
- جاوباتها عيشة كضحك ..
- مابقى قد ما فات ، وݣاليا عقلييييي منخليكومش حتى ليل حشومة وعيب عليا نخليكك حتى ليل ، نسبق ليكم الليل للنهار ، والى فكوكوم تخرجو على خير ، خلاوكم تبقاو هنا محبوسييييييييين (عطاتها لضحك وهوما مخلوعين مافهموش كيفاش يتقلب حكاية الليل لنهار ، كيفاش زعمة واش قربات ساعتهم واش ضحكات عليهم عيشة ولا كيفاش ، عطاوها للبكى ولنواح ) ...
- بديعة(كتشهق) : هادي الأخرة لينا صافي المسامحة ..
- صفية : سكتي سكتي ، موحال اكضحك علينا ، هي كالت لينا 10 ديال ليالي وهذا غير نهار تاسع ..
- عبد الرحمان : هادي أبنتي حرايمية وماتعرفي شنو تحت راسها ، ياربي ياربي تشوف من حالنا ياربي ..
- وهوما كيبكيو تحل الحيط من جديد ، على غير عادتو مامالفش كيتحل بنهار ، هنا حسو فعلا بلي يمكن ساعتهم قربات ... وأيبقاو محبوسين فقاع البندير ..
_______________
- #زمان_خميسة
- وقفات خميسة كتشوف فديك العوينة ، هزات راسها لسما لي غربات شمسها ... وليلها هبط ونجومها بانو ، ولكن ݣمرتها مزال ماضوات ...
- مسهوت (كيحك يديه وينفخ فيهم) :
- والبرد البرد ابنت عمي حمان ، ونوضي نشعلو غير العواد ...
- داكشي لي كان نيت ، بدات خميسة هي ومسهوت كيجمعو فالعواد ، عود بعود ... شدو جوج حجرات كيخبطوهم مع بعضياتهم فوق العواد حتى عطات ريحة الشياط وشعلات العافية فيهم ، تجمعو عليهم كيسخنو ... شوية بشوية بدات الݣمرة كتبان ورا السحاب ، هنا خميسة عرفات بلي الوقت جا ... الوقت جا لي تفسخ اللعنة على السلطان ناصر ...
تتمة الجزء.- خميسة (شافت فمسهوت ) :
- أتبقى هنا ، يوقغ لي يوقع متجيش عندي ، وفاش نرجع عندك ونݣوليك يلاه نمشيو متلفتش وراك واش سمعتيني مزيان ..
- مسهوت : نمشي معاك ..
- خميسة : مسهوت هضرت معاه لا تحمقني شاي ، راه عندي هموم دنيا لي نفكر فيه مغانزيدكش حتى انت ، اتبقى هنا كيف علمتك حتى نرجع ليك ..
- مسهوت : صافي واخا واخا ..
- هزات خميسة القفة لي فيها البندير ، شاف فديك العوينة ، تنهدات تنهيدة طويلة سمات الله وشدات الطريق ...
#يتبع
_______________- عنداكم تنساو متجمجمو وتعاليقكم شتهم قلالو 😔
أنت تقرأ
بندير خميسة🔷مكتملة🔷
Storie d'amore💎مكتملة💎 📜بنـــــــديــــر خمـــــيـسـة📜 بقلم : سناء الصنهاجي ▪️قــالو نــاس الــزمــــــان▪️ - ماتخالط ما تقول انا الغالط . ماتعاشر النحل ما تشكي من لسعاتو . أحكي سرك للغريب ، حتى وإذا م...